اخبار الزمالك

أبرز تصريحات مرتضى منصور عن تقديم شكوى بالفيفا ضد الهارب كهربا وإسقاط عضوية وهدان ومصير أوسوريو والهجوم على أحمد الأحمر!!

أطلق مرتضى منصور عدة تصريحات هامه اليوم الخميس، وذلك خلال الموتمر الصحفي الذي عقده اليوم في مقر نادي الزمالك، ومن ابرزها حسم مصير الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، وتقديم شكوى في الفيفا ضد الهارب كهربا لاعب الأهلي، وإسقاط عضوية سليمان وهدان، والهجوم على الأسطورة أحمد الأحمر.

وقال مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي: “هذا اخطر مؤتمر في تاريخ نادي الزمالك، ومن لم يحضر المؤتمر الصحفي من مجلس الادارة فاته أكثر من عمره”.

وأضاف:”موسيماني “بتاع الجن والعفاريت” لم يتحدث معه أحد، لو كنا سنتفاوض مع موسيماني بصراحة لا أريده لكن أريد الذي معه .. الأمور لا تحتمل كم هذه الشائعات والمهاترات”.

وشدد مرتضي: “أوسوريو يرى طريقة لعب وخطة معينة،هى مشكلته هو ويجربها في وقت غير مناسب، الزمالك ليس لديه أطهر الطاهر يهدر ركلة جزاء في الوقت الضائع، ولا نادي الترجي يتم حرمانه من جماهيره و6 لاعبين يتعرضوا للإصابة، ولا لاعب يصوب بظهره وتسكن الكرة الشباك”.

وأردف: “أشكر أوسوريو على حضور المؤتمر ونحن ندعمك بالكامل والجهاز المعاون يدعمك .. حرصت على حضورك للمؤتمر للإدلاء بهذه التصريحات أمامك للتأكيد على دعمك والان تستطيع أن تغادر الصالة”.

وواصل: “أرسلنا شكوى رسمية للفيفا بشكل نهائي ، ضد الأهلي واتحاد الكرة ولجنة التظلمات وكهربا، مرتضى وولادة خارج النادي الشكوى راحت للفيفا خلاص ضد الأهلي واتحاد الكرة وكهربا ولجنة التظلمات في الفيفا خلاص”.

وزاد مرتضى:” الاخ سليمان وهدان له كل الاحترام هو اخ عزيز، ولكنه لم يحضر إجتماع مجلس الإدارة اليوم، بشكر مچلس الإدارة بالكامل، لكن عضوبة سليمان وهدان سقطت لانه لم يحضر 3 جلسات وهذا وفقا للقانون”.

واستطرد:” مجلس إدارة الزمالك سيخطر وزارة الشباب والرياضة بسقوط عضوية سليمان وهدان بمجلس إدارة الزمالك، تطبيقًا للائحة التي تنص على سقوط عضوية أي فرد بمجلس إدارة النادي حال تغيبه عن 3 اجتماعات متتالية”.

وأستانف منصور: “أنا بقدم التحية لأحمد مرتضى مش عشان هو ابني لا علشان هو عاشق للكيان ساب رحلة علاجه في إسبانيا وراح وراء لاعيبة الطائرة اللي كسبوا في تونس، لما فريق اليد كسب قالوا عبقرية الأسطورة أحمد الأحمر، وهو فعلا أسطورة، ولما خسروا قالوا أحمد مرتضى السبب، فين العدل؟”.

وأتابع: “نريد العدل، شوية عدل يا ناس مش معقولة، مش معقولة يكون فريق الطائرة ورجال حققوا بطولة الكأس والدوري، وبطولة إفريقيا ولا نتحدث عن أحمد مرتضى أشمعنى؟”.

وقامت ياسمين نوح قائدة فريق سيدات الطائرة بالزمالك بإهداء ميدالية بطولة إفريقيا لمرتضى منصور
وعلق قائلا:” في لاعب خد الكأس اداه للجمهور (في إشارة لأحمد الأحمر)، الكلام ده عيب لو مش عارف الأصول إمشي وسيب النادي، الزمالك نادي محترم”.

وأكد: “امتلك فيديو اتشمبونج يقول أنه حصل على كافة مستحقاته وعندما تركت النادي أرسلت الفيديو لحسين لبيب،عندما عدت قمنا بعمل تسوية مع اللعب ودفعنا أول قسط وعند القسط الثاني تم الحجز على الحسابات”.

وتسائل:” أين حازم إمام وأيمن يونس، الزمالك مهدد بالإيقاف لثلاث فترات في حال عدم دفع مستحقات سبورتنج لشبونة الخاصة بمشكلة شيكابالا”.

وأختتم: “أواجه أزمة كبيرة بسبب الحجز على الحسابات ولا عارف اصرف ولا عارف اعمل ايداع، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة هو وبعض المسئولين وعدوا يحلوا مشكلة الحجز وغصبا عن أي حد أنا الرئيس التاريخي للزمالك”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة