اخبار الاهلياخبار الكرة العالمية

أحمد شوبير : العنصرية غير موجودة بجمهور الأهلي !!

رد أحمد شوبير مقدم برنامج ملعب أون تايم علي اعتراض نادي الهلال السوداني علي عقوبات الكاف ضده وضد الأهلي، بعد أزمة مباراة الفريقين في ختام دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

وأكد شوبير ، أنه متعجب من اعتراض الهلال رغم إعلان الكاف عقوبة مبالغ فيها ضد الأهلي بقيمة ١٠٠ الف دولار ، وإعلانه اللجوء إلي المحكمة الدولية كاس.

عاجل – خالد الغندور يعلن رحيل ثنائي الزمالك

وأشار إلي انه من حق كل فريق التصعيد ، ولكن فكرة الحديث عن العنصرية من جانب الأهلي ضد الهلال غير صحيحة ، كون الأهلي لا يوجد فيه هذه الصفة ، جزئية العنصرية غير موجودة في الأهلي و جمهوره.

واستكمل شوبير حديثه ، مؤكدا أن الأهلي سيتقدم أيضاً باستئناف ضد العقوبة الكبيرة من الإتحاد الأفريقي كاف ، والتصعيد من حق كل فريق.

كان قد أصدر مجلس إدارة نادي الهلال السوداني بيان رسمي يعلق فيه علي عقوبات الإتحاد الأفريقي بعد أحداث مباراته مع الأهلي في ختام مباريات دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

و أصدر الاتحاد الأفريقي عقوبات على طرفي اللقاء بواقع 100 ألف دولار على النادي الأهلي و50 ألف دولار على الهلال السوداني.

واستنكر الهلال تلك العقوبات مؤكداً تقديم إستئناف للإتحاد الافريقي ، بجانب التصعيد بعد ذلك إلي المحكمة الدولية كاس ، مؤكداً تجاهل الكاف الهتافات العنصرية من جمهور الأهلي ضد لاعبيه.

ووصف الهلال في بيانه العقوبات بالمجحفة ، رافضاً معاقبته بسبب ما تردد حول اشتباك لاعبي فريقه مع عناصر الأمن عقب نهاية تلك المباراة في إستاد القاهرة الدولي.

وجاء البيان كالتالي:

أحمد شوبير : العنصرية غير موجودة بجمهور الأهلي !!

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة