اخبار الزمالك

أحمد عيد عبد الملك: الزمالك لا يحتاج للتعاقد مع هذا المدرب | تعرف على التفاصيل

أكد أحمد عيد عبدالملك نجم منتخب مصر السابق، أن الزمالك حاليًا لا يُفكر في التعاقد مع بيتسو موسيماني، خصوصا بعد التعاقد مع الكولومبي أوسوريو مؤخرًا، مشيرا إلى أن المدرب الجنوب إفريقي له خبرات كبيرة في بطولات افريقيا.

وقال عبدالملك في تصريحات تليفزيونية : “موسيماني مدرب كبير في قارة إفريقيا، والزمالك يحتاج لمدير فني يقوده نحو التتويج بدوري الأبطال، والفريق الابيض عندما يعبر من دور المجموعات يصعد للنهائي كما حدث في 2016 و 2020”.

وأضاف: “الكولومبي أوسوريو بدأت تظهر بعض الملامح الفنية له مع الزمالك، ولكنه يحتاج لعمل كبير، ولاعبين آخرين، فهو يريد التطوير الناحية الهجومية، والزمالك وصل كثيرًا إلى مرمى أسوان، وقرارات الحكم محمد يوسف سليمة بالغاء الهدفين بسبب وجود تسلل واضح”.

وواصل: “افكار أوسوريو تحتاج إلى أفراد آخرى، لذلك الزمالك يحتاج إلى صفقات وتدعيمات جديدة، هناك مواصفات خاصة يحتاجها الفريق في الدفاع ووسط الملعب، ولو كان إمام عاشور موجود مع زيزو حاليًا كانت الأمور ستكون أفضل”.

و تغلب الزمالك على أسوان بهدف نظيف بالأمس ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز،  في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة