اخبار الزمالكميديا الزمالك

أحمد مرتضى منصور يفتح النار على منتقديه بعد فوز طائرة الزمالك بكأس مصر – فيديو

علق أحمد مرتضى منصور المشرف العام على ألعاب الصالات داخل نادي الزمالك على فوز فريق الطائرة ببطولة كأس مصر على حساب الأهلي.

وتوج الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك ببطولة كأس مصر للمرة الثامنة في تاريخه والثالثة على التوالي بعد الفوز على نظيره فريق الأهلي بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على صالة اتحاد الشرطة في ثالث مباريات البطولة

وقال “أحمد مرتضى” :”أشكر اللاعبين لأنهم بذلوا مجهود كبير، أنا مشرف على ألعاب الصالات وليس لي دور فني، أنا أنفذ مطالب المدرب وهو صاحب القرار، أنا همزة الوصل بين الجهاز الفني ومجلس الإدارة”.

وأشار :”أشكر اللاعبين والجهاز الفني على الفوز، أتمنى أن يُنسب لي الفوز والهزيمة أو لا يُنسب لي الفوز والهزيمة، لأنني ألاحظ أن في الهزيمة يقولون أحمد مرتضى وفي الفوز لا يذكرون اسمي”.

وأضاف “أحمد مرتضى” في تصريحات لبرنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :”أنا لا أظهر في الإعلام كثيرًا وأريد أن أذكر شيء أنه لأول مرة في تاريخ نادي الزمالك أن يحصل على 8 بطولات في ألعاب الصالات في أقل من سنة، ودوري كأس في الكرة الطائرة والناس كانت قد نسيت كرة الطائرة”.

وتابع :”أشكر إدارة الزمالك على أنها خلقت تنافس حقيقي، لآخر ثانية لا تعرف من سيفوز، بعد المباراة قلت لمجلس إدارة الأهلي حظ موفق، وعندما فازوا من قبل هنئتهم، هذه هي الرياضة”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة