اخبار الزمالكميديا الزمالك

“أشمعنى الأهلي”.. قناة الزمالك تفتح النار على اتحاد الكرة بسبب القيد قبل البطولة العربية – فيديو

طالب جمال عبدالحميد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك مسئولي اتحاد الكرة بضرورة فتح باب القيد بشكل استثنائي لنادي الزمالك قبل المشاركة في البطولة العربية للأندية.

وكان عامر حسين رئيس لجنة المسابقات في رابطة الأندية أعلن أنه لن يتم فتح باب القيد أمام الأندية إلا مع بداية شهر أغسطس المقبل.

وقال “جمال ” :”بقول للحج عامر انت مش عارف إن الزمالك ممكن يعمل صفقات أو يستغني عن لاعبين، قبل بداية البطولة العربية، وانتوا اجلتوا قبل كده مباريات وسجلتوا لاعبين للأهلي قبل كده الساعه 5 الفجر “.

وأضاف “عبدالحميد” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “زملكاوي” عل قناة “الزمالك” :”الزمالك رايح يمثل مصر في البطولة العربية، وأنت جاي تعلن دلوقتي عن فتح باب القيد في أغسطس، وهو الزمالك مش نادي مصري وبيمثل مصر!! “.

ووجه “جمال” حديثة لـ عامر حسين :” لو انت قاصد التصريح ده، جمهور الزمالك هيزعل منك، ياريت ترجع في هذا القرار، إزاي يكون عندنا بطولة مهمة وتقول القيد في شهر 8، انت كده جاي تحجم نادي الزمالك”.

وأكمل “عبد الحميد” :” بقول للحج عامر انت أجلت مباريات للأهلي علشان إفريقيا قبل كده، والبطولة العربية أهم من البطولة الإفريقية لأن جوائزها 6 مليون دولار لكن البطولة الإفريقية جوائزها 4 مليون دولار  للمركز الأول، و2 مليون دولار للمركز الثاني”.

مفاجأة صادمة.. شوبير يوضح موقف اتحاد الكرة من فتح القيد للزمالك قبل البطولة العربية

وأختتم “جمال” :”الزمالك الممثل الوحيد لمصر في بطولة فيها كريستيانو وميسي جاي كمان السعودية، وياتري نشتكي لمين، هل نروح لاتحاد الكرة اللى كان متفق مع الأهلي أن اللاعب الهارب “كهربا” لا يتم إيقافه في مواجهة السوبر، وإحنا مش هنكست”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة