اخبار الزمالكميديا الزمالك

أوسوريو يدافع عن دينامو الزمالك بعد الفوز على الجيش : يقدم المطلوب منه !!

دافع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، عن أحمد سيد زيزو لاعب خط وسط الفريق ، عقب توجيه بعض الانتقادات للاعب.

وقال المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي :” لا أعتمد على لاعب واحد بعينه وأحمد سيد زيزو لاعب مهم للزمالك ولمنتخب مصر.

أيمن يونس يفتح النار علي أوسوريو رغم فوز الزمالك على طلائع الجيش !!

وواصل : وحتى إذا لم يكن احمد زيزو في حالته ولكنه شارك في الأهداف التي أحرزها الزمالك في اللقاء وكان يقدم الأدوار المطلوبة منه.

واضاف : أول مرة اليوم أن يكون كل اللاعبين جاهزين، في طريقة لعبي أحتاج 3 لاعبين يلعبون بقدمهم اليسرى، اليوم كان يوجد فتوح وإبراهيما نداي وحاتم سكر، وشارك شيكابالا.

واشار : استحوذنا على اللعب وسيطرنا على اللقاء، لكن مازالت هناك أمور نريد تحسينها، أنا أعي جدًا الأمور التي تنقصنا، لكن مضطر أتعامل وفق المتاح.

واتم : سألعب بنفس طريقتي ولن أغيرها، سأحاول تحسين طريقة اللعب، وايا كان المنافس سأستمر على نفس الطريقة، نمتلك لاعبين جيدين، وفي منهم لهم أدوار معينة، مثلًا محمد طارق، ونحتاج تدعيم.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على طلائع الجيش، بهدفين مقابل لاشئ، فى المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء على ستاد القاهرة الدولي، بإطار مواجهات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وألتقى الزمالك بنظيره طلائع الجيش في اللقاء المؤجل ضمن منافسات الأسبوع الثالث والعشرين من المسابقة المحلية.

وانتهى اللقاء بفوز الزمالك على الجيش بهدفين مقابل لاشئ.

وبتلك النتيجه، ارتفع رصيد الزمالك إلى النقطه الـ50 بالمركز الرابع بجدول ترتيب الدوري، بينما يتواجد طلائع الجيش بالمركز الـ 17 برصيد 26نقطة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة