اخبار الزمالكميديا الزمالك

أيمن يونس يفتح النار علي أوسوريو رغم فوز الزمالك على طلائع الجيش !!

علق أيمن يونس عضو الاستوديو التحليلي بقناة أون تايم سبورتس الفضائية ، علي فوز القلعة البيضاء علي فريق طلائع الجيش ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال أيمن يونس عبر استوديو أون تايم سبورت:لا أنسب لـ اوسوريو مكسب اليوم، اللاعبون بشيء من الرجولة واستعراض العضلات حققوا الفوز، فوز مهم لكن لا يجب أن نغفل الأخطاء الدفاعية.

جماهير الزمالك في مدرجات مباراة طلائع الجيش تدعم الأحمر بعد هجوم مرتضى منصور بهتاف ناري !!

وأشار : حرية زيزو في الملعب تفقده إيجابيته، ولولا هدف نداي لم نكن سنذكره في المباراة.

وواصل : أوسوريو صمم على وضع توتر ومشاكل في الملعب، والتفوق يُحسب للاعبين، الفوز مهم وخطير جدًا، لأن تصميم المدرب على نفس الأسلوب هذا يُثير مشاكل دفاعية.

واضاف : لولا أن عماد النحاس فكر في التعادل ثم فكر في الفوز، لم يكن سيفوز الزمالك، لأن أوسوريو لم يفعل شيء لكي يفوز.

وتابع : حتى التغييرات، أحيانًا المدير الفني يستعرض امكانياته ويُغير طريقة اللعب، لكن اللاعبين هم من عدلوا تمركزاتهم بينهم وبين بعض في المباراة.

وأتم : الفوز قد يكون مهم لأوسوريو، لكن أنا سعيد بلاعبي الزمالك ورغبتهم في الفوز، ولولا مساعدات طلائع الجيش من خلال التغييرات كان ممكن الفوز لا يتحقق.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على طلائع الجيش، بهدفين مقابل لاشئ، فى المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء على ستاد القاهرة الدولي، بإطار مواجهات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وألتقى الزمالك بنظيره طلائع الجيش في اللقاء المؤجل ضمن منافسات الأسبوع الثالث والعشرين من المسابقة المحلية.

وانتهى اللقاء بفوز الزمالك على الجيش بهدفين مقابل لاشئ.

وبتلك النتيجه، ارتفع رصيد الزمالك إلى النقطه الـ50 بالمركز الرابع بجدول ترتيب الدوري، بينما يتواجد طلائع الجيش بالمركز الـ 17 برصيد 26نقطة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة