اخبار الزمالكاخبار الاهلي

إسلام صادق يفجرها و يكشف عن صدمه مدويه للأهلي وإتحاد الكره بعد شكوى لجنه الانضباط للقضاء الإداري!!-فيديو

كشف الإعلامي إسلام صادق عن صدمه مدويه للأهلي واتحاد الكره ، وذلك بعد تقدم الأهلي بطعن للقضاء الإداري بخصوص شرعيه تعيين لجنه الانضباط ، مشيرا أن اتحاد الكره في ورطه حالياً بسبب هذا الأمر.

إقرأ أيضاً| تعليق مفاجئ من ميدو على قرار إعتذار الزمالك عن مباراة السوبر!! صورة

وكان الأهلي قد تقدم بطعن للقضاء الإداري بخصوص شرعيه تعيين لجنه الانضباط ، وهو ما يضع اتحاد الكره في ورطه بإعتبار ما حدث تدخل حكومي في الامور الرياضيه قد يؤدي لالغاء النشاط الرياضي في مصر بحسب قواعد الفيفا.

وأكد صادق أن من وجهه نظره أن مسئولي الزمالك يحاولون الضغط على اتحاد الكره ليس الا ، مشيراً أنه على الأغلب لن يتقدم الزمالك بشكوى للفيفا بخصوص هذا الأمر.

وأكمل صادق تصريحاته عبر برنامج البريمو :”الزمالك بيجهز ملفين لتقديمهم للفيفا ، الاول بخصوص كهربا وما حدث طول المده الماضيه ، والثانيه بخصوص لجوء الاهلي للقضاء الاداري في ازمه لجنه الانضباط” .

وواصل :”البعض هيقول ما الزمالك تقدم قبل كده بالقضاء الاداري ، احنا سألنا الحقيقه واستفسرنا وعرفنا ان من حق الانديه ايا كانت التقدم للمحاكم الاداريه لو الامر خاص بامر اداري زي مثلا حل مجلس الاداره او وجود امور ومخالفات ماليه”.

وشدد :”ولكن لجنه الانضباط والاستئناف تابعين لاتحاد الكره اللي بدوره تابع للاتحاد الدولي ، الاتحاد الدولي ارسل لكل الاتحادات تأكيدات بعدم تدخل الحكومه في امور الرياضه والا العواقب هتبقى وخيمه ، قد تصل لالغاء النشاط الرياضي في مصر”.

وأتم :”اتحاد الكره حالياً في مأزق كبير لأن الامر هيضر الرياضه المصريه ، انا معتقدش ان نادي الزمالك هيتقدم بشكوى تضر بمصر واعتقد ان هو ضغط على اتحاد الكره اكتر من كونه هيتقدم بشكوى”.

شاهد |

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة