اخبار الاهلياخبار الكرة العالمية

إكرامي يخرج عن صمته ويرد علي إيقافه بسبب المنشطات !! – فيديو

كشف شريف إكرامي حارس مرمي نادي بيراميدز تفاصيل إيقافه بقرار من الإتحاد الأفريقي كاف، بسبب إيجابية عينة تحليل المنشطات عقب مباراة الجيش الملكي في الكونفدرالية.

وقال : الأزمة بدأت يوم 12 فبراير في مباراة الجيش الملكي المغربي، بعدما أجريت عينة عشوائية لفحص المنشطات وهو ما مررت بها أكثر من مرة، وأجريت التحليل ورحلت.

وواصل : تفاجأت يوم 26 مارس بخطاب وصل للنادي عبر الاتحاد المصري من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) بإيجابية عينة المنشطات الخاصة بي، ومن هنا بدأت القصة.

وأستمر : شعرت بالذهول والصدمة ولم أكن أعلم ماذا أفعل، هناك من طلب مني إجراء تحليل عينة أخرى، ولم أكن أعرف ماذا حدث وكيف أصبحت في هذا الوضع، كان لابد أن أرد على الخطاب بعد 24 ساعة من وصوله، أكثر ما كان يهمني هو معرفة الحقيقة.

واستطرد : لم أفعل شيء خاطي والأمر تطلب بعض الوقت لترتيب أوراقي، قلت إنني لن أجري تحليل لعينة أخرى وأريد الحصول على جلسة استماع حتى لا يتم عقابي لأنني لم أكن أعرف العواقب حينها.

واسترسل : ماذا حدث من البداية؟ أتدرب كثيرا من أجل الحفاظ على لياقتي في أفضل شكل، لدي هوس بلياقتي ووزني حتى أصبح لائقا لأنني أحب الكرة والتدريبات.

وتابع : لم ألعب كثيرا الموسم الجاري، وطلبت من الصيدلية ترشيح دواء لي يساعدني لتقليل معدلات الأكل لدي والطبيب رشح لي دواء وهم يعرفون هويتي كلاعب كرة قدم، سألت الطبيب الخاص بي قبل تناول الجرعات وأخبرني أن الأمر لن يؤثر عليّ.

وشدد : تناولت الدواء ولم نعلم جميعا سواء أنا أو الطبيب أو حتى الصيدلي أن ما كُتب على نشرة الدواء ليس ضمن محتوياته.

وأتم : لحسن الحظ كتبت اسم الدواء قبل إجراء التحليل مع كاف، وللأسف الدواء احتوى على مادة فعالة ضمن المواد المحظورة وهو ما لم أكن أعلمه، وبمجرد أنني كتبته قبل إجراء التحليل أظهرت حسن نيتي وخاصة أن هناك بعض العناصر الأخرى التي تجعلني لا أفكر في الحصول على مواد منشطة: عدم خوضي الكثير من المباريات هذا الموسم، تاريخي الإيجابي في التحاليل السابق وأنني خُدعت في الدواء.

شاهد الفيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة