اخبار الزمالكميديا الزمالك

اتحاد الكرة يرد على خطاب الزمالك الناري .. ويكشف حقيقة الاتفاق مع الأهلي لتأجيل عقوبة الهارب كهربا – فيديو

أكد محمد أبو الوفاء عضو إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أن إدارة الجبلاية واجه صعوبة في حل أزمة مباراة السوبر بعد اعتذار نادي الزمالك عن خوض اللقاء أمام الأهلي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال “أبو الوفاء” :”الموقف كان صعب جدًا بعد إعتذار الزمالك، والاتحاد كان على قدم وساق وكنا نأمل في موافقة الزمالك حتى آخر لحظة”.

وأضاف “أبو الوفاء” في تصريحات لبرنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :” وضعنا خطة بديلة وبدأنا في مخاطبة الأندية البدلية وهم بالترتيب بيراميدز طلائع الجيش، فيوتشر، وكنا رافعين حالة التأهب القصوى”.

وتابع :”أرسلنا خطابات للأندية البديلة وبيراميدز وافق لأنه كان الأحق بالمشاركة طبقًا لترتيبة وبعد موافقة النادي عملنا على تجهيز كافة الإجراءات الخاصة بهم”.

وعن العقوبات المقررة تطبيقها على الزمالك قال “أبو الوفاء” :”لجنة المسابقات من المقرر أن تجتمع قريبًا لتحديد الموقف الخاص بالنادي، ولا استطيع تحديد الموقف، هل اعتذار أم انسحاب”.

وأكمل “أبو الوفاء” :”نادي الزمالك له مكانته وأحد القطبين في الكرة المصرية وقرأت الجواب الذي أرسله نادي الزمالك وبه العديد من المغالطات”.

خاص زمالك نيوز – نكشف إجراءات تصعيد الزمالك لأزمة السوبر و شكوى للفيفا ضد اتحاد الكرة والأهلي

وأختتم :” من المغالطات أن الاتحاد تواصل أو كان هناك اتفاق مع النادي الأهلي حول تأجيل العقوبة، وهذا الكلام غير صحيح بدليل أن الأهلي رفع قضية على الاتحاد المصري لكرة القدم، اتحاد الكرة على مسافة واحدة من الجميع”.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة