اخبار الزمالك

خاص زمالك نيوز – نكشف إجراءات تصعيد الزمالك لأزمة السوبر و شكوى للفيفا ضد اتحاد الكرة والأهلي

شهدت الساعات الماضية حرب كلامية وبيانات رسمية بين الاتحاد المصري لكرة القدم ومجلس إدارة نادي الزمالك بسبب إعتذار الفارس الأبيض عن خوض لقاء السوبر أمام الأهلي، والذي كان مقررًا له يوم الخامس من مايو الجاري في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وكان نادي الزمالك قد أصدر بيان ناري اليوم الثلاثاء توعد من خلالة اتحاد الكرة تصعيد الأمر إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بسبب التجاوزات في حق القلعة البيضاء من قبل اتحاد الكرة.

في بيان ناري … الزمالك يلقن إتحاد الكره درساً قاسياً بعد خطاب مهله الـ”60″ دقيقه!! -صوره

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، أنه تم الإنتهاء من تجهيز ملف شامل بشأن أزمة اللاعب الهارب محمود عبدالمنعم كهربا كاملة ومن قبلها أزمة إيقاف القيد لارسالهم للاتحاد الدولي “فيفا”.

وأضاف المصدر ذاتة في تصريحات خاصة لـ “زمالك نيوز” أن مجلس إدارة الفارس الأبيض يجهز أيضًا شكوى رسمية ضد اتحاد الكرة بعدم تطبيق اللوائح والقوانين.

ومن المقرر أن يتضمن الملف شكوى أخرى عن ما قامت به جماهير الأهلي بالهجوم على قائد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك “شيكابالا” دون معاقبة لهم من اتحاد الكرة .

أول تعليق من اتحاد الكرة بعد اعتذار الزمالك عن السوبر .. عقوبات منتظرة

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور قرر بالإجماع الاعتذار عن عدم المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري المقرر اقامتها يوم ٥ مايو الجاري في دولة الإمارات.

وأكد مرتضى منصور أن هذا القرار جاء بالإجماع من كل أعضاء المجلس بسبب سلسلة من القرارات المتعنتة والمستمرة من اتحاد الكرة بداية من أزمة قيد الصفقات الشتوية وحرمان الفريق من مجهودات اللاعبين الجدد وصولا إلى أزمة إيقاف اللاعب الهارب محمود عبدالمنعم كهربا وهو الأمر الغير مقبول تماما من مجلس إدارة النادي وبناء عليه تم اتخاذ قرار الاعتذار عن المشاركة في مباراة السوبر.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة