اخبار الزمالكاخبار الكرة العالمية

الإصابة تطارد حريف الإتحاد قبل مواجهة الزمالك في الدوري

يسيطر الغموض علي موقف عمار حمدي لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإتحاد ، قبل مواجهة الزمالك يوم الاثنين المقبل في الدوري المصري.

وتعرض اللاعب لشد في العضلة الضامة في مباراة بيراميدز ليلة أمس ، خرج اللاعب علي أثرها بديلاً ، ويحاول الجهاز الطبي علاج اللاعب قبل موقعة حامل بطولة الدوري المصري الممتاز.

عماد النحاس يرحل عن طلائع الجيش بعد ثنائية الزمالك

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره الإتحاد السكندري، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 30 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقرر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو منح لاعبي الزمالك راحة من التدريبات اليوم بعد الفوز على طلائع الجيش، باللقاء المؤجل من الجولة الـ23 من مسابقة الدوري.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع نظيره الإتحاد السكندري يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة على ستاد القاهرة بإطار الأسبوع الثلاثون من منافسات المسابقة المحلية.

ويحتل الزمالك المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى برصيد 50 نقطة، بينما يتواجد الإتحاد السكندري المركز السابع برصيد 40 نقطة.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا على نظيره طلائع الجيش، بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة