اخبار الاهلي

البدري يحذر كولر من ثنائي بيراميدز .. ويؤكد: اتمنى التوقيع مع هذا النجم من الزمالك

تحدث حسام البدري المدير الفني لنادي الصفاقسي التونسي عن مواجهة الأهلي وبيراميدز في السوبر المصري المقرر لها الجمعة القادمة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن إقامة كأس السوبر المصري لكرة القدم بين الأهلي بطل كأس مصر، وبيراميدز وصيف مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد اعتذار الزمالك عن المشاركة.

وقال “البدري” :”لقاء صعب بين الأهلي وبيراميدز خاصة بعد مواجهة نهائي الكأس بين الفريقين، وبيراميدز يعاني من بعض الغيابات المؤثرة”.

وأضاف “البدري” في تصريحات لبرنامج ” مساء أون” على قناة “أون تايم سبورت 2″ :” لكن الأهلي الأقرب للفوز بسبب الاستقرار الفني والانتصارات في المباريات الأخيرة”.

وتابع :”بيراميدز لديه عناصر قوية على الأطراف مثل مصطفى فتحي ورمضان صبحي وإبراهيم عادل، ومصطفى فتحي يميل للاختراق الطولي، وهناك تنوع في أسلوب اللعب الخاص برمضان ومصطفى فتحي ويعتبر الثنائي الأخطر في قائمة بيراميدز، خاصة إن إبراهيم عادل لديه بعض المشاكل الفنية في عملية فقد الكرة بشكل سريع”.

حسام البدري يختار الأقرب للفوز في مواجهة الأهلي والترجي في دوري الأبطال

وبسؤاله لو هناك فرصة أمامك للتعاقد مع لاعب من الأهلي وآخر من الزمالك مين تختار، أجاب “البدري” :”هختار محمد عبدالمنعم وأحمد عبدالقادر من الأهلي ومن الزمالك أحمد سيد زيزو”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة