اخبار الكرة العالمية

“التكريم لأصحاب المناصب”.. عصام الحضري يفتح النار على إتحاد الكرة بسبب إحتفال المئوية – صورة

فتح عصام الحضري مدرب حراس مرمى المنتخب السوري، النار على الإتحاد المصري لكرة القدم بسبب تجاهل صورته في الإحتفال بمئوية الجبلاية.

وكان إتحاد الكرة قد إحتفل بمرور 100 عام على إنشائه وقام بنشر صورة عبر الحساب الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي ولم يكن من بين الموجودين فيها الحضري.

وكتب عصام الحضري عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر”:” كل سنة وانتوا طيبين ودايما محتفلين بمئويات عملنا فيها ارقام يشهد لنا فيها الفيفا نفسه ثم تضعون صورا لآخرين لم نرهم في المنتخب إلا مرة أو مرتين”.

وأضاف: “ولكن تقريبا اصبح التكريم لمن يمتلك منصبا في الاتحاد، للتذكرة فقط احتفال الاتحاد المصري لكرة القدم بالمئوية غير ذات قيمة إذا لم تكن هناك بطولات في هذه الاعوام المئة، وبالتالي التكريم لأصحاب البطولات وهم لاعبون كثيرون اغنياء عن التعريف وليس لأعضاء المجلس وكل سنة وانتوا طيبين”.

يذكر أن الإتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن في وقت سابق عدم تولي عصام الحضري أي منصب بالمنتخبات الوطنيه، بعدما رحل فجأة عن تدريب حراس مرمى المنتخب الأوليمبي من أجل العمل في الجهاز الفني لمنتخب سوريارفقة كوبر المدير الفني السابق لمصر.

"التكريم لأصحاب المناصب".. عصام الحضري يفتح النار على إتحاد الكرة بسبب إحتفال المئوية - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة