اخبار الزمالك

الزمالك يقرر الاستغناء عن نجم الفريق .. وصادق يكشف وجهته المقبلة

أكد الإعلامي إسلام صادق أن السنغالي ابراهيما نداي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك يمتلك عرضا من الدوري التركي بالقسم الثاني للرحيل بنهاية الموسم الجاري.

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج “البريمو” على قناة “تن” :” ابراهيما نداي” تلقى عرضاً من أحد أندية القسم الثاني بالدوري التركي للرحيل بنهاية الموسم الجاري والأمر تحت الدراسة من جانب مسؤولي القلعة البيضاء “.

وأضاف:”فريق الزمالك يسعى أيضاً لتسويق “سامسون أكينولا” بسبب عدم إثبات أحقيته بارتداء الفانلة البيضاء حتى الآن وراتبه السنوي الكبير الذي يتقاضاه “.

ومن جانبه علم “زمالك نيوز” أن لجنة الكرة في الزمالك وضعت إبراهيما نداي ضمن قائمة المرشحين بالإستبعاد الموسم القادم بعدما كان تم تأجيل الأمر لحين منحه فرصة أكبر للمشاركة في المباريات الماضية.

يأتي ذلك مع عدم ظهور “نداي” بالمستوى المطلوب كلاعب أجنبي ولذلك تم الإستقرار على أن يكون ثاني الراحلين الأجانب بعد سامسون أكينيولا مهاجم الفريق.

في حين لم يتضح موقف المثلوثي بشكل نهائي حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، ولكن لم يتم حسم موقفه في ظل الانقسام على مصيره ما بين توجيه الشكر له أو تجديد عقده لمدة موسمين.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة