اخبار الزمالكميديا الزمالك

“السر في لعبة القط والفار”.. حتحوت يجيب على السؤال الصعب ” الزمالك رايح على فين ؟” – فيديو

تحدث الإعلامي هاني حتحوت عن كواليس الأحداث داخل نادي الزمالك، مشيرًا الأمور داخل القلعة البيضاء تمثل قلق واضح بالنسبة للجماهير التي تخشى على تدهور أحوال النادي خلال الفترة المقبلة.

وقال “حتحوت” :” مفيش شارع في مصر يخلو من سؤال هو الزمالك رايح على فين؟.. وهذا السؤال مستمر من سنوات احيانًا تحدث انتصارات تكون بمثابة مسكنات لمشجعي الزمالك، وبمجرد ما ينتهي هذا المسكن يعود السؤال مرة أخرى”.

وأشار :”مؤخرًا البعض ذهب التساؤل هل فعلًا الزمالك هيندثر و يقفل أبوابه وهل مصيره سيكون مثل مجموعة من الأندية التي كان لها باع طويل ثم اختفت!!”.

وأكد “حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :”الزمالك في مفترق طرق، ورئيس الزمالك قال إن النادي مقبل على كارثة وهي حقيقة في حال استمرار الوضع كما هو عليه حاليًا، واستمرار الوضع كما هو عليه يوم بعد يوم سيؤخر عودة الزمالك مرة أخرى إلي الاستقرار كما يحلم الجماهير”.

وتابع :”اللعبة بين مجلس الإدارة و وزارة الشباب والرياضة شبيهة بفكرة لعبة “القط والفار” وكله بالقانون من خلال القرارات المختلفة والفعل ورد الفعل

وأختتم “حتحوت” :”البعض من أبناء الزمالك يرى أن وضع عدم الاستقرار هو الأساس الذي تعود عليه النادي، بل ذهب البعض للحديث عن أن الفريق لا يؤدي بالشكل الصحيح إلا في وجود حالة من المشاحنات وعدم الاستقرار، وهذا أمر خطأ بالتأكيد”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة