اخبار الزمالك

“انت أحسن لاعب في مصر”.. خالد الغندور يوجه رساله هامه لنجم الزمالك بعد غيابه الفترة الماضية!! – فيديو

حرص الإعلامي خالد الغندور، على توجيه رساله قويه لأحمد فتوح ظهير أيسر نادي الزمالك بعد غيابه الفترة الماضية عن المشاركه مع الفريق بسبب الإصابة.

وقال خالد الغندور في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج “زملكاوي” عبر قناة “الزمالك”:” الزمالك هيستيعد لعيبه مهمه أمام الجيش، منهم ناصر منسي وفتوح وعمر جابر وعبدالغني”.

وأضاف: “عمرو السيسي كان لاعب مهم جدا في الجيش وكان أحد أسباب وجود الفريق بالمربع الذهبي، لكنه تعرض لضغوط كبيره بالزمالك وأبتعد عن التشكيل الأساسي، معنديش شك انه لاعب كويس ولم يقدم مستواه الحقيقي وأرى هذا في أكثر من لاعب، عمرو عنده اللي يخليه يوصل لمستوى أفضل”.

وشدد الغندور:” لدينا لعيبه جيده ومحتاجه دعم وعدم الهجوم وبدأ مصطفى شلبي مستواه يتطور”.

وواصل: “لاعبي الزمالك محتاجه ثقه لإن بيتم الهجوم عليهم وعندي ثقه أن في لعيبه جيده ولابد من ان يحصلوا على فرصه، منهم عمرو السيسي ومصطفى شلبي وناصر منسي”.

وتابع الغندور:” فتوح لازم تعرف انت أحسن باك ليفت في مصر بلا منازع، ومفتاح لعب مهم وعندك خبرات مهمه جدا ويحتاج للثقه، لإنه هذا الموسم مستواه كان متراحع ومتأثر بما حدث له”.

وأشار: “أوسوريو بدأ يعمل إجتماعات مع اللعيبه ليشرح لهم أخطائهم، لابد المباراة القادمه أمام الجيش أن يكون الفريق أكثر جديه وطريقة اللعب مش هتنجح إلا لو اللعيبه نجحوها ويكون اللاعب عارف ان عنده مهام دفاعيه وهجوميه، لان كرة القدم لعبه جماعيه”.

وأختتم:” اللي إستفز جمهور الزمالك إن فريق الداخليه مفيش مره معرفش يبني هجمه، مباراة للنسيان”.

نتمنى النتائج تتحسن

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة