اخبار الزمالكميديا الزمالك

بسبب “الفيس بوك”.. تعليق ناري من ميدو على أداء حكم مباراة الزمالك وبروكسي – فيديو

أكد أحمد حسام “ميدو” أن قرارات الحكم وليد عبد الرازق في مواجهة الزمالك وبروكسي بدور الـ32 ببطولة كأس مصر أثارت انقساماً بين المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي.

علق أحمد حسام “ميدو” نجم نادي الزمالك على الجدل المثار حول أداء وليد عبد الرازق حكم مباراة الزمالك وبروكسي في كأس مصر، مشيرًا إلي أن قرارات الحكم أثارت انقساماً بين المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح “ميدو” عبر برنامج “الريمونتادا” على قناة “المحور” أن هناك اجتماع فني للجنة الحكام بقيادة البرتغالي فيتور بيريرا اليوم الخميس.

وأشار “ميدو” أن هناك حالة من الغضب الشديد لدى بيريرا بسبب خروج وليد عبد الرازق بمنشور عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” يحمل رسالة في توقيت حرج وفي ظل انتقادات واسعة تعرض لها بعد لقاء الزمالك.

وطالب “ميدو” بتوقيع عقوبات صارمة ضد أي حكم يستخدم مواقع التواصل الاجتماعي بعد إدارته للمباريات، موضحاً أن بيريرا تابع ما حدث وغاضب مما كتبه عبد الرازق عبر موقع فيسبوك.

أول تعليق من حكم مباراة الزمالك وبروكسي بعد أنباء إيقافه – صورة

وكان وليد عبد الرازق حكم مباراة الزمالك وبروكسي في كأس مصر كتب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” :” ثقتى بالله ونفسى تكفيني”، وذلك بعد نهاية المباراة.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة