اخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

بعد أزمة عدم دعم المثليين – الظهور الأول لمصطفى محمد في تدريبات نانت – صور

شهدت الساعات الماضية جدل واسع وظهور أسم اللاعب الدولي المصري مصطفي محمد مهاجم نانت الفرنسي المعار من جالطة سراي في العديد من وسائل التواصل الإجتماعي والمواقع بعد أزمة رفض اللاعب دعم المثليين.

مصطفى محمد كان قد رفض المشاركة لعدم ارتداء قميص الفريق الذي يدعم المثلية الجنسية، والذي أقره الاتحاد الفرنسي لكرة القدم هذه الجولة.

وذكرت إذاعة “Rmc” الفرنسية، أن إدارة نانت قررت توقيع غرامة مالية على مصطفى محمد، بعدما قرر عدم المشاركة في مباراة تولوز، بسبب رفضه دعم الحملة التي يقودها فريقه تحت رعاية الدوري الفرنسي، والتي لا تتناسب مع معتقداته وتقاليده.

وأكدت أن إدارة نانت استقرت على توقيع غرامة مالية كبيرة على مصطفى محمد، وخصمها من مستحقاته، بسبب موقفه من المباراة الأخيرة.

ونشر الموقع الرسمي لنادي نانت عدد من الصور من داخل مران الفريق ظهر خلالها اللاعب.

شاهد الصور

بعد أزمة عدم دعم المثليين - الظهور الأول لمصطفى محمد في تدريبات نانت - صور بعد أزمة عدم دعم المثليين - الظهور الأول لمصطفى محمد في تدريبات نانت - صور بعد أزمة عدم دعم المثليين - الظهور الأول لمصطفى محمد في تدريبات نانت - صور بعد أزمة عدم دعم المثليين - الظهور الأول لمصطفى محمد في تدريبات نانت - صور بعد أزمة عدم دعم المثليين - الظهور الأول لمصطفى محمد في تدريبات نانت - صور بعد أزمة عدم دعم المثليين - الظهور الأول لمصطفى محمد في تدريبات نانت - صور بعد أزمة عدم دعم المثليين - الظهور الأول لمصطفى محمد في تدريبات نانت - صور بعد أزمة عدم دعم المثليين - الظهور الأول لمصطفى محمد في تدريبات نانت - صور

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة