اخبار الزمالك

بعد إعلان إعتذار الزمالك … إجراء جديد من مجلس مرتضي منصور بشان مباراة السوبر أمام الأهلي

كشف مراسل برنامج جمهور التالتة على قناة “أون تايم سبورت 2” عن قرار جديد من إدارة نادي الزمالك بشأن خوض لقاء السوبر أمام الأهلي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن قرار مجلس الإدارة بالإجماع بالإعتذار عن المشاركة في مباراة السوبر التي كان من المقرر أن تقام يوم ٥ مايو .

وقال مراسل برنامج “جمهور التالتة” :”تواصلت بشكل شخصي مع مدير الفندق الذي كان من المقرر أن يستقبل بعثة الزمالك في أبوظبي، وأكد على أن الفريق ألغى بالفعل الحجز الخاص بيه”.

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامي “إبراهيم فايق” :”تواصلت بعدها مع بعض المسؤولين في الزمالك وأكدوا على أن الفريق سيتدرب غدًا بشكل طبيعي”.

بعد إعلان إعتذار الزمالك ... إجراء جديد من مجلس مرتضي منصور بشان مباراة السوبر أمام الأهلي

واكد المستشار مرتضى منصور ان القرار جاء بسبب سلسة من القرارات المتعنتة والمستمرة من اتحاد الكرة ضد نادي الزمالك بداية من أزمة القيد حتي اللاعب الهارب محمود عبد المنعم كهربا وهو امر غير مقبول تماما بناء عليه قرر المجلس الإعتذار عن المشاركة في كأس السوبر.

رد فعل مفاجئ من الجهاز الفني للزمالك بعد أنباء صدور قرار لجنه الإستئناف بخصوص الهارب كهربا

وحرص المستشار مرتضى منصور على توجيه إعتذاره للشعب الإماراتي المحترم وجماهير نادي الزمالك والأهلي الذين قاموا بحجز تذاكر المباراة عن المشاركة ولكن جاء قرار المجلس بسبب محاباة اتحاد الكرة للطرف الأخر .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة