اخبار الزمالك

بعد تصريحات مرتضى منصور.. وزير الرياضة يفجر مفاجاة حول عضوية سليمان وهدان في مجلس الزمالك!!

كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن موقف سليمان وهدان عضو مجلس إدارة الزمالك بعد تصريحات مرتضى منصور بإسقاط عضويته من المجلس لغيابه عن حضور إجتماعات المجلس.

وكان مرتضى منصور قد أعلن يوم الخميس الماضي في المؤتمر الصحفي الذي عقده عن إسقاط عضويه سليمان وهدان بعد تغيبه عن حضور إجتماعات مجلس الإدارة.

وقال أشرف صبحي في مداخله هاتفية ببرنامج “الحكاية” عبر قناة ” mbc مصر”:” متابعين الملفات الخاصة بنادي الزمالك، ومفيش أمامنا إلا تنفيذ القانون، وطالما المؤسسه نفذت القانون هذا دورنا، كان في تنفيذ حكم وخروج رئيس النادي”.

واردف: “بعتنا للزمالك خطاب بتنفيذ القرار وكان في عدم تنفيذ، وبعدها بعتوا خطاب بالتنفيذ والمستشار مرتضى نفسه قال هنفذ القانون”.

وتابع صبحي:” المستشار مرتضى لم يعد رئيس الزمالك، وإعتبرنا القرار إتنفذ بخطاب الزمالك للمديرية، وفي شهر يوليو ستنعقد الجمعيات العموميه والدعوة للإنتخابات”.

وشدد:” مجلس الإدارة هو المسئول عن إدارة الزمالك، والجزء القانوني طبقه والحكم مقالش قائم بأعمال وفي تنظيم بين المجلس ومديريه الشباب والرياضه علي الجزء القانوني ومن يدير النادي”.

وردا على سؤال رئيس الزمالك عقد مؤتمر صحفي وصرح بإسقاط عضويه سليمان وهدان هل من حقه إصدار قرارات؟ أجاب الوزير: “بعد ما أعلن رئيس النادي إنه نفذ القانون ولم يعد رئيس للزمالك، كل هذه الموضوعات لن تنفذ وأي شئ يطبق وفقا للقانون واللوائح”.

وواصل: “المستشار مرتضى قال من نفسه إنه مش موجود كرئيس للزمالك، والجزء الإساسي تنفيذ القانون وتم تطبيقه، ولكل حدث حديث، وبعد 3 شهور هيكون في جمعيه عموميه”.

وردا على سؤال هل يحق لمرتضى منصور الترشح لرئاسه الزمالك؟ أكد صبحي: “حتي تاريخه هذه القضيه مقيده للحريات وليست مخله للشرف، وله الحق في ترشيح نفسه لرئاسة الزمالك مرة أخرى”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة