اخبار الزمالك

بعد حواره مع ساسي.. هاني حتحوت يرد على هجوم خالد الغندور ضده!!

رد الإعلامي هاني حتحوت، على هجوم زميله خالد الغندور ضده بعد حواره مع التونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك السابق والدحيل القطري الحالي.

وقال حتحوت في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج “الماتش” عبر قناة “صدى البلد”:” ردود الفعل على حلقة فرجاني ساسي لم تكن من المواقع والقنوات المصريه فقط بل إمتدت إلي صحف وبرامج عربيه في جميع أنحاء الوطن العربي بدايه من تونس مرورا بالمغرب وقطر”.

وتابع: “البعض سألنا لماذا الحوار إمتد ليومين هل هو رونالدو، ساسي نجم كبير وكان في ملفات كثيرة جدا كنا نريد توضيح منه خاصة انه لم يتحدث منذ سنتين في الإعلام”.

وشدد حتحوت:” البعض قال حوار مرتب يعني الضيف تم عرض الأسئله عليه أولا وقيل ذلك بسبب الإشاده الكبيره من ساسي بمرتضى منصور وأمير مرتضى وقالوا الحلقه لتلميعهم لإنهم كانوا تحت مرمى النيران حاليا، ردنا لا، مثل ما في ضيوف بينتقدوا مرتضى منصور بكل إرتياحيه عندنا فأكيد هنسمح بالطرف الآخر”.

وأضاف:” واذا كنا نرى سلبيات لدي رئيس الزمالك السابق من حق واحد آخر يرى إيجابيات يقولها، ساسي تكلم بشكل شخصي عن تجربتك، إحنا مش هنمنع حد ونقوله لا إحنا مش بنحب مرتضى أو لدينا توجه ضده لا، إحنا أي حد هيقول حاجه هنوافق عليها سواء إشاده اونقد”.

وأردف حتحوت:” الزميل الكابتن خالد الغندور والإعلامي بقناة الزمالك طرح سؤال، وقال لم أفهم سؤال هاني حتحوت لساسي عن رأيه في هجوم قناة الزمالك عليه حينما رحل عن الزمالك”.

وأختتم: “رديت على الزميل خالد الغندور لإنني أحترمه كنجم كره وكإعلامي، وقولتله كان طبيعي أسال ساسي لإن الموضوع أثار الجدل والبعض من الزملكاويه قال قناة الزمالك السبب في رحيله، وليه أسأله بعد سنتين فده الظهور الأول لللاعب، وغير حقيقي ان اكون بوجهه للهجوم عليك ورد ساسي كان شيك”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة