اخبار الاهلي

بعد فضيحة رادس.. قرار مُفاجئ من نبيل معلول قبل مواجهة الأهلي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال!! صورة

أعلن نبيل معلول المدير الفني لفريق الترجي التونسي، تقديم استقالته لمجلس إدارة النادي، بعد فضيحة مباراة أمس أمام الأهلي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وخسر الترجي أمام الأهلي على ملعبه برادس، بثلاثية دون رد، في ذهاب دور نصف النهائي، ليضع الأحمر قدمًا في المباراة النهائية، وينتظر الحسم في مواجهة الإياب على ملعب استاد القاهرة يوم الجمعة المُقبل.

اقرأ أيضًا | رغم تلميحاته بالعودة للزمالك.. فرجاني ساسي يحسم موقفه النهائي بعد التطورات الأخيرة!!

وكتب معلول عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “أتفهم حزن وخيبة الترجيين بعد هذه الخسارة الصعبة، واعتذر لكافة الجماهير عن عدم تمكننا من ادخال الفرحة ليلة أمس في قلوب جماهيرنا العريقة”.

وتابع: “في الفترة الأخيرة لم تكن المهمة سهلة بالنسبة لي ولبقية الإطار الفني واللاعبين لعدة اسباب يطول شرحها في الظرف الحالي؛ لكنني حاولت بكل ما في وسعي من ايجاد الحلول المناسبة وتجاوز الصعوبات وتحقيق افضل ما يمكن من النتائج”.

وأضاف: “لبيت نداء الواجب عندما احتاجني فريقي في فترة صعبة في نهاية الموسم الفارط، الحمد لله، نجحنا في اشياء واخفقنا في اشياء اخرى والانسان يخطئ ويصيب”.

وواصل: “وتغليبا لمصلحة فريقي الترجي الرياضي التونسي، قررت الانسحاب و تقديم استقالتي لرئيس النادي”.

واختتم: “ادعو كافة الجماهير الترجية الى مواصلة الوقوف وراء اللاعبين ودعمهم في بقية المشوار في البطولة والكاس ورابطة الابطال الافريقية.. ترجي يا دولة”.

لا يتوفر وصف.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة