اخبار الزمالك

بالفيديو | تصريحات نارية من خالد الغندور و يهاجم الإعلام الأهلاوي ” بطلوا كذب و تزوير ” | تعرف على السبب

هاجم الإعلامي خالد الغندور و كابتن نادي الزمالك الإعلام الأهلاوي بشأن حقيقة تحقيق النادي الأهلي رقم قياسي جديد بالوصول إلى كأس العالم للأندية في جميع الألعاب الجماعية.

و قال خالد الغندور في بث مباشر عبر صفحته الرسمية على فيس بوك : كلامي موجهة للمسئول الأهلاوي و الإعلام الأهلاوي و بعض الصفحات المنتمية للنادي الأهلي وبلاش كذب و تزوير.

و تابع : نادي الزمالك هو أول فريق مصري يصل إلى كأس العالم للأندية في جميع الألعاب ، في كرة القدم وصل في بداية الألفية و لكن البطولة تم إلغائها لأسباب تسويقية.

وأضاف : و نادي الزمالك وصل إلى كأس العالم للأندية في الكرة الطائرة و كرة اليد و كرة السلة خلال السنوات الماضية.

و أكمل : كلامي بشأن الحديث عن الوصول إلى كأس العالم بغض النظر عن المشاركة ، و بمعني أصح المعلومة المتداولة بشأن وصول الأهلي إلى كأس العالم للأندية في جميع الألعاب ، يتم تداولها بعد تتويج الفريق بكأس أفريقيا لكرة السلة ، بالرغم من ان البطولة لم يتم إقامتها حتى الأن و بالتالي هو نفس الوضع بشأن وصول الزمالك إلى كأس العالم لكرة القدم في بداية الألفية.

و أتم الغندور تصريحاته قائلا : حديثي بشأن الوصول إلى كأس العالم للاندية ، و ليس المشاركة فيه ، و بالتالي معلومة أن النادي الأهلي هو النادي الوحيد الذي وصل إلى كأس العالم للأندية في جميع الألعاب معلومة غير صحيحة ، بل هذا الإنجاز لنادي الزمالك و ليس النادي الأهلي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة