اخبار الكرة العالمية

تعليق مفاجئ من نجم بيراميدز على تعيين حكم مصري لمباراة الأهلي في السوبر

تحدث دودو الجباس مهاجم فريق بيراميدز، عن نهائي بطولة كأس السوبر المحلي الذي يجمعه أمام نظيره الأهلي، على ستاد محمد بن زايد بالإمارات.

إقرأ ايضا.. عاجل.. صدمة- لجنة الإستئناف تعلن القرار الرسمي بشأن عقوبة الهارب كهربا!!

ويواجه بيراميدز نظيره الأهلي، في المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر المحلي، والتي تجمع بين الفريقين مساء غد الجمعة، على ستاد محمد بن زايد.

وقال دودو الجباس في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم الخميس للحديث عن المباراة: بيراميدز يخوض السوبر بعد أيام قليلة من العودة من جنوب إفريقيا، وخوض مباراة سيئة في كأس الكونفيدرالية، ونريد حصد لقب كأس السوبر المحلي من أجل تعويض الخروج من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وعندما علمنا بمواجهة الأهلي تحمسنا للأمر ورحبنا بذلك.

وأضاف: الفريق جاهز لخوض مباراة كأس السوبر، مضيفًا: نسعى لتحقيق الفوز، والتقينا بـ الأهلي منذ وقت قصير في نهائي الكأس وكان اللقاء قويًا من الفريقين.

وأردف الجباس: الفريقان بمثابة كتاب مفتوح، وبيراميدز يطمح لتحقيق الإنتصار في مباراة الغد وحصد لقب السوبر، من أجل تحقيق البطولة الأولى، ونستطيع تحويل الهزيمة الي طاقة إيجابية ونفوز باللقب.

وشدد: عامل الجمهور يصب لمصلحة الأهلي، إلا أن بيراميدز لديه لاعبين أصحاب خبرات لديهم القدرة على اللعب تحت الضغوط، ولا توجد مشكلة لأننا تعودنا على ذلك، وقد يكون الأمر تحفيزي لنا لتحقيق الفوز.

واختتم حديثه عن مسألة إسناد اللقاء لتحكيم مصري، قائلًا: لم نعترض علي التحكيم المصري، الحكام المصريين في كل حتة في إفريقيا والضعيف هو من يبحث عن أعذار التحكيم، ولكننا نثق في الحكام المصريين.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة