اخبار الكرة العالمية

تعليق ناري من حلمي طولان على هدف فوز الأهلي على سيراميكا في الدوري

تحدث حلمي طولان المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا عن خسارة فريقه الأهلي في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس ضمن منافسات بطولة الدوري العام الممتاز.

ونجح فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في الفوز على نظيره سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد، في اللقاء المؤجل بينهما ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال “طولان” :”من حظي السيء إني بدأت مع سيراميكا كليوباترا قبل مباراتين كبيرتين أمام المتصدر والوصيف، ولم يكن هناك وقت كافي، لكن اللاعبين أدوا بشكل دفاعي جيد، والأهلي لم يكن له خطورة كبيرة رغم أنهم كانوا مسيطرين على للقاء، لكننا صعبنا المهمة عليهم”.

وأشار :”أرى أن أداء اللاعبين رغم لعب مباراة كل 3 أيام، وأنا ليس عندي امكانية التدوير بين اللاعبين مثل الأهلي، مازلت لم أضع يدي على اللاعبين، لكني أشكرهم على روحهم والأداء والتنظيم”.

وأضاف “طولان” خلال المؤتمر الصحفي للقاء :”أرى أن الهدف الذي سجله الأهلي ليس صحيح وتسلل مائة بالمائة، وكل من شاهد الهدف قال ذلك”.

” الخطوط غلط “.. سمير عثمان يثير الجدل بشأن صحة هدف الأهلي في سيراميكا كليوباترا – فيديو

وأختتم “طولان” :”أثق في اللاعبين الذين كان يُمكنهم على فيوتشر، واليوم أمام الأهلي الذي يمتلك أفضل العناصر في مصر، وأدوا بشكل جيد، أثق أننا سنتخطى هذه المرحلة”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة