اخبار الزمالك

تقارير تكشف موعد اجتماع لجنة الإنضباط لدراسة شكوى الزمالك ضد إتحاد الكرة والأهلي

كشفت تقارير صحفية اليوم السبت عن موعد اجتماع لجنة الانضباط داخل اتحاد الكرة من أجل مناقشة الشكوى التي تقدم بها نادي الزمالك مؤخرًا ضد النادي الأهلي واتحاد الكرة.

وأشارت التقارير إلي أنه من المقرر أن تجتمع اللجنة خلال الأسبوع الجاري من أجل نظر الشكوى التي تقدم بها الزمالك في الساعات الماضية ضد كل من النادي الأهلي واللاعب الهارب محمود كهربا واتحاد الكرة نفسه.

حيث أكد الفارس الأبيض في الشكوى التي تقدم بها على أن اللوائح كانت تقتضي رفض مشاركة لاعب الأهلي الهارب محمود كهربا في مباراة السوبر المصري الأخيرة التي جمعت بين الأهلي وبيراميدز في الإمارات، خاصة بعد صدور قرار بإيقافه 12 مباراة من قبل لجنة الانضباط وتغريمه مليون جنيه.

وأشارت التقارير أن مذكرة الشكوى التي قدمها نادي الزمالك، ستعرض على لجنة الانضباط ليقوم أعضاء اللجنة بالإطلاع عليها قبل إصدار قرار في الشكوى، كما أنه من الممكن أن تقوم اللجنة باستدعاء أي من الأطراف المشكو في حقهم أثناء التحقيق في الشكوى.

وشهدت الفترة الماضية أزمة كبرى بين نادي الزمالك واتحاد الكرة انتهت باعتذار الفارس الأبيض عن المشاركة في بطولة السوبر المصري الأخيرة بسبب موقف الجبلاية من تنفيذ عقوبة الهارب محمود عبدالمنعم كهربا من قبل لجنة الانضباط بسبب تجاوزه في حق نادي الزمالك وجماهير في القمة الأخيرة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة