اخبار الزمالكاخبار الاهلي

تقرير | فضيحة وتعنت من إدارة الأهلي تهدد الجماهير قبل السوبر الافريقي لكرة اليد!!

تنطلق غداً منافسات بطوله السوبر الإفريقي لكره اليد والتي أُسند تنظيمها للنادي الأهلي على صالاته ، حيث يشارك في البطوله الزمالك و فريق چي أس كيه الكونغولي بالإضافة للأحمر ، وذلك بعد إنسحاب الترجي التونسي من المشاركه في البطوله.

إقرأ أيضاً| تعليق مفاجئ من ميدو على قرار إعتذار الزمالك عن مباراة السوبر!! صورة

الأمر بدء بتغيير نظام البطوله المتعارف عليه بمشاركه فريقين فقط ، بطل دوري أبطال إفريقيا ، وبطل افريقيا لابطال الكؤوس ، الأمر الذي تغير برمته تماماً هذه النسخه حيث تم تغيير النظام ليقام بمشاركه 4 فرق حتى يتسنى للأهلي المشاركه في البطوله دون صفه.

وإستكملت الفضائح بإسناد تنظيم البطوله للأهلي على صالاته وذلك على الرغم من عدم وجود أي صفه أو أحقيه للنادي بعد فشله في التأهل للبطوله بعد خساره بطوله إفريقيا في مجامله واضحه من الاتحاد الافريقي لكره اليد .

الأمر لم يتوقف عند هذا الحد ، بل أشارت تقارير صحفيه أن إداره الأهلي تسعى لتغيير نظام توزيع التذاكر ، حيث من المتعارف عليه ان يتم توزيع التذاكر بمعرفه شركه تذكرتي كما يحدث حالياً في بطوله افريقيا لكرة السله “البال” ، واستبداله بدعوات يتم توزيعها بمعرفه الإداره من أجل حرمان الجماهير من حضور البطوله .

وأضافت التقارير أن إداره الأهلي تخشى من عدم حضور جماهيرها للبطوله كما يحدث حالياً في بطوله إفريقيا ، فضلاً عن الحضور الجماهيري الكبير لجمهور الزمالك المتوقع كما هو الحال في أي بطوله يشارك فيها الزمالك ، حيث تزحف جماهير الفارس الأبيض خلفه اينما حل وارتحل .

وتنتظر جماهير الزمالك اعلان رسمي من الاتحاد الافريقي أو شركة تذكرتي عن عدد التذاكر المسموح بها وكيفية حجز الجماهير التذاكر والتواجد لدعم فريقها .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة