اخبار الاهلياخبار الزمالكاخبار الكرة العالمية

جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز فريقي الأهلي و بيراميدز – صورة

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ27 لبطولة الدوري الممتاز، والتي أقيمت مساء اليوم على استاد القاهرة.

سجل هدف المباراة حسين الشحات في الدقيقة 57، عندما تسلم الكرة داخل منطقة الجزاء فتقدم وراوغ وسدد في المرمى، ليتم احتساب الهدف بعد مراجعة غرفة الفار.

بهذا الفوز يرفع الأهلي رصيده إلى النقطة 62، محلقًا على القمة ومنفردًا بصدارة الترتيب، بينما تجمد رصيد سيراميكا عند النقطة 31.

كما حقق بيراميدز فوز هام على نظيره الإتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف بالمباراة التي جمعت بينهما اليوم الإثنين، على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

تقدم بيراميدز بالهدف الأول عن طريق إبراهيم عادل في الدقيقة 19 من عمر المباراة من متابعة لكرة من داخل منطقة الجزاء لم يجد صعوبة في إسكانها الشباك.

عرض تركي للتعاقد مع مهاجم الزمالك – وهذا موقف الإدارة – فيديو

ونجح فخري لاكاي في تسجيل الهدف الثاني لصالح بيراميدز في الدقيقة 71 من عمر اللقاء، من تمريرة ساحرية داخل منطقة الدزاء لينفرد لاكاي بمرمى الاتحاد ويضع الكرة بكل سهولة في الشباك.

بينما أحرز عمار حمدي هدف الإتحاد السكندري في الدقيقة 22 من متابعة لكرة داخل منطقة الجزاء فشل أحمد الشناوي حارس بيراميدز في التصدي لها.

وشهدت المباراة إحتساب ركلة جزاء لبيراميدز ولكن تم الغائها بعد العودة لتقنية الفيديو،وتم إلغاء هدف لبيراميدز بسبب وجوء خطأ في بداية اللعبه.

بهذا الفوز رفع بيراميدز رصيده للنقطة 58 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد الإتحاد السكندري عند النقطة 40 في المركز السابع.

ويأتي جدول ترتيب الدوري المصري كالتالى :

جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز فريقي الأهلي و بيراميدز - صورة

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة