اخبار الاهلي

حتحوت يفجر من العيار الثقيل عن مصير إيقاف الهارب كهربا بعد قرار الأهلي مع لجنة الانضباط – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت كواليس قرار إدارة النادي الأهلي بترك الخصومة في الطعن المقدم على إجراءات تشكيل لجنة الانضباط بعد تحقيق المطالب القانونية للنادي، بعد أزمة قضية اللاعب الهارب كهربا.

وعن أسباب قرار الأهلي بالتنازل عن الدعوى القضائية ضد لجنة الانضباط أوضح “حتحوت” أنها تتلخص في عدة أمور، والأمر الأول أن الأهلي حقق ما أراد من خلال مشاركة الهارب كهربا في السوبر بالفعل وبالتالي حقق الأهلي ما أراد.

وأشار :”الأمر الثاني أنه حصل تدخلات من قبل مسؤولين في وزارة الشباب والرياضة نقلوا للأهلي إستياء القضاة في لجنة الانضباط على فكرة أن يكون هناك خصومة من قبل الأهلي على تواجدهم”.

وأضاف “حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :”من المقرر أن تدعوا لجنة التظلمات لمناقشتة قصة تظلم الأهلي ضد عقوبة كهربا بالإيقاف 12 مباراة”

وأوضح :” ربما بواقع المعلومات المتاحة أن اللجنة ترى أن العقوبة الموقعة على اللاعب كبيرة ومن المتوقع أن تخفض العقوبة، إلى 6 أو 8 مباريات، اللجنة أمامها ثلاث خيارات تثبيت العقوبة أو تخفيفها أو إلغاؤها”.

وشدد”حتوت” :” لجنة الانضباط مازلت تفكر في الرحيل عن اتحاد الكرة بعد ما رد إليها اعتبارها بعد سحب خصومة الأهلي، خاصة أن البعض تحدث معهم أن قراراتهم تكون قوية ولا تتناسب مع السلك الرياضي الذي يحتاج إلى سياسة في التعامل”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة