اخبار الزمالكميديا الزمالك

حتحوت يكشف كواليس تجميد يوسف أسامة نبيه في الزمالك .. وموقف بيراميدز من التراجع عن الصفقة – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت كواليس تجميد يوسف أسامه نبيه لاعب نادي الزمالك بعد توقيعه على عقود الانضمام لنادي بيراميدز، مشيرًا إلي أن اللاعب أبلغ إدارة الفارس الأبيض بتوقيع عقود من أجل الانضمام لبيراميدز.

وقال “حتحوت” :”بعد مباراة المقاولون العرب التي انتهت بالتعادل اجتمع اوسوريو مع يوسف وسأله على حقيقة توقيعة لـ بيراميدز واللاعب رد عليه نصًا إنه وقع بالغفل لـ بيراميدز لكنه راضى بالاستمرار مع الزمالك”.

وأضاف “حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الماتش” على قناة “ًصدى البلد” :”مطالب اللاعب كانت تتمثل قيمة مالية معينة مع إلغاء بند المشاركة في التعاقد الجديد”.

وتابع :”أمير مرتضى منصور عرض على يوسف أسامة نبيه عرض مليون ونصف جنيه في الموسم ولكن يوسف رفض ووالده، وعبدالواحد حاول إقناع اللاعب بالاستمرار”.

وأوضح “حتحوت” :” عبدالواحد السيد عرض على اللاعب مبلغ 5 مليون في أول موسم ثم 6 مليون جنيه في الموسم الثاني ثم 7 مليون ونصف في الموسم الثالث ثم 9 مليون جنيه في الموسم الرابع، مع إلغاء بند المشاركة في الموسم الأول”.

وأستطرد :”أوسوريو قال لـ يوسف أسامة نبيه أنا عايز أخليك تشارك أساسي بس خايف انك ترحل ويبقى طورتك من أجل نادي تاني، والنهاردة بعد خوض يوسف أسامه نبيه التدريبات منفردًا تم إبلاغه إنه أجازة من التدريبات”.

وعن موقف “بيراميدز” من إمكانية التراجع في التعاقد مع اللاعب أوضح “حتحوت” رد بيراميدز كان كالتالي :”احنا عملنا شغلنا بشكل رسمي واحترافي ولم نحصل على توقيع اللاعب إلا في المدة القانونية”.

وأختتم “حتحوت” :” بيراميدز أكد على أن فكرة التراجع في العقد مرتبطة بأشياء كثيرة منها إسترجاع مقدم التعاقد اللى هو 2 مليون جنية، بجانب وجود شرط جزائي ضخم في عقد اللاعب مع بيراميدز وبيراميدز حاليا لا يبدي مرونة في عملية استرجاع العقد”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة