اخبار الكرة العالمية

حمزة الجمل يوضح سبب خسارة الإسماعيلي أمام البنك الأهلي في الدوري

أبدى حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي، أسفه لهزيمة فريقه اليوم الأربعاء، من البنك بهدفين نظيفين، لافتًا النظر إلى أن وراءها الغيابات الكثيرة بين الأعمدة الأساسية للإصابة والإيقاف.

وأشار إنه اضطر اللعب بتشكيل للإسماعيلي أغلبيته من البدلاء والوجوه الصاعدة لسد فراغ المراكز الشاغرة، ولم تسعفهم لياقتهم البدنية والفنية أن يغيروا شيئا من نتيجة اللقاء لصالح فريقهم.

وأضاف “الجمل” في تصريحات بعد اللقاء أن التغييرات التي أجراها في الشوط الثاني بمشاركة عمر الساعي وكريم عرفات ومحمد مخلوف وأبو بكر حمزة الجمل مكان كريم الديب وعصام صبحي وسيرجي آكا ومحمد عبد السميع الهدف منها تجديد الدماء ووضع حد لانهيار الفريق بالميدان لكن الوقت لم يسعفهم أن يفعلوا شيئا.

وأكد المدير الفني للإسماعيلي إلى أن فريق البنك يمتلك قوي بشرية لا بأس بها من الأساسيين والبدلاء نجحوا في تقديم عرض طيب بتوجيهات من مدربهم بابا فاسيليو.

ترتيب الدوري المصري بعد فوز البنك الأهلي على الإسماعيلي .. تعرف على موقف الزمالك – صورة

وأوضح أنه لا بد غلق صفحة الهزيمة من البنك الأهلي والتركيز في اللقاءات الرسمية المقبلة بداية من حرس الحدود الأحد المقبل بإستاد الإسماعيلية، وأن يستمر الدعم والمساندة للاعبين للابتعاد عن المنطقة الخطرة بجدول المسابقة المحلية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة