اخبار الزمالك

خاص”زمالك نيوز” اللجنة الفنية تقرر رحيل ثنائي الفريق وانقسام حول ظهير الزمالك

تسعى اللجنة الفنية داخل نادي الزمالك لترتيب أوراق الفريق الأول لكرة القدم داخل القلعة البيضاء وذلك من تحديد الإحتياجات الخاصة بالفريق في الموسم الجديد، وتحديد قائمة الراحلين عن الفريق.

وكان أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق وعضو اللجنة الفنية في النادي أكد في وقت سابق أن اللجنة تعلم بالفعل الإحتياجات الخاصة بالفريق الموسم الجديد وبدأت في تجهيز تدعيمات الفريق.

وعلم “زمالك نيوز” أن لجنة الكرة في الزمالك وضعت إبراهيما نداي ضمن قائمة المرشحين بالإستبعاد الموسم القادم بعدما كان تم تأجيل الأمر لحين منحه فرصة أكبر للمشاركة في المباريات الماضية.

يأتي ذلك مع عدم ظهور “نداي” بالمستوى المطلوب كلاعب أجنبي ولذلك تم الإستقرار على أن يكون ثاني الراحلين الأجانب بعد سامسون أكينيولا مهاجم الفريق.

في حين لم يتضح موقف المثلوثي بشكل نهائي حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، ولكن لم يتم حسم موقفه في ظل الانقسام على مصيره ما بين توجيه الشكر له أو تجديد عقده لمدة موسمين.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة طلائع الجيش، مساء الثلاثاء المقبل، باستاد القاهرة، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثالث والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة