اخبار الكرة العالمية

“دفع أكتر من 100 مليون”.. محمد عمر يوضح شروط مصيلحي للعودة لرئاسة الاتحاد السكندري – فيديو

تحدث محمد عمر المدير الرياضي للاتحاد السكندري عن إمكانية عودة محمد مصيلحي مرة أخرى لرئاسة النادي بعد تقديم إستقالته مؤخرًًا.

وقال “عمر” : “محمد مصيلحي على مدار 26 سنة في المواقع المختلفة بنادي الاتحاد السكندري هو الداعم الأول حتى وهو خارج النادي، مصيلحي وبعض أعضاء مجلس الإدارة دفعوا من جيبهم الشخصي حتى وقتنا هذا 110 ملايين جنيه، لدينا 18 لعبة في النادي، كانت الاستقالة الحل الوحيد لمصليحي لأنه لم يتعود أن النادي يوجد فيه أزمات ولا تحل”.

وأشار : “وزير الشباب يعلم جيدًا أنهم قاموا بدفع تلك المبالغ، كان هناك وعد من الوزير لمقابلة رئيس النادي الأسبوع الماضي ولكنها لم تحدث ولا أعلم سر هذا التجاهل للنادي”.

وأضاف “عمر ” في تصريحات لبرنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2 “: “الشركة توقفت عن إنشاءات الفرع الثاني للاتحاد السكندري بسبب 20 مليون جنيه، وارد أن نتقابل مع وزير الشباب والرياضة غدًا في مجلس النواب، لو قال إنه سيدفع هذا المبلغ انتهت القصة ومصيلحي سيكون متواجدًا في الاتحاد”.

وأوضح: “يوم الثلاثاء المقبل آخر موعد لقبول استقالة مصيلحي أو سحبها، نفترض أنه سيترك النادي ويرحل، سيكون هناك فراغ كبير جدًا داخل الاتحاد السكندري، سيكون هناك فجوة كبيرة في الاتحاد حال رحيله، أقول لوزير الشباب والرياضة، إنه سيكون هناك مشاكل كثيرة جدًا في الإسكندرية، الأمر خطير جدًا”.

وأتم “عمر”: “سيكون هناك استقالة جماعية لمجلس إدارة الاتحاد في حال رحيل محمد مصيلحي، زوران كان لديه بعض الظروف الصحية وبعض الضيق من النتائج غير الجيدة، لكن عندما حصل على راحة لمدة يومين ومجلس الإدارة تحدث معه بشكل رائع، عاد للتدريبات ولا يوجد أي مشاكل وهو مستمر مع الفريق”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة