اخبار الزمالكميديا الزمالك

رد مفاجئ من ساسي على خناقته مع حازم إمام.. ويؤكد: لن انسى هذه المباريات مع الزمالك – فيديو

رد فرجاني ساسي نجم وسط الدحيل القطري والزمالك السابق، على حقيقة الأنباء التي ترددت خلال تواجده مع الفارس الأبيض عن خناقته مع حازم إمام قائد الزمالك السابق.

كما تحدث “ساسي” عن عدد من المباريات الهامة له مع الزمالك خلال مسيرته مع الفارس الأبيض

وقال “ساسي” :”في حياتي لم أتشاجر مع أي لاعب أو مدرب في الزمالك كما كان يتردد، ولم أتشاجر مع حازم إمام هذا أكثر صديق لي، حتى لو حدث مشادة في التدريبات لم يصل الأمر أبدًا للشجار”.

وأشار :”عن مادار بيني وبين الحكم أمين عمر خلال لقاء المصري، شعرت بالعصبية بسبب مشاكل خاصة بي، كان هناك خطئين لم أحصل عليهما”.

وأضاف “ساسي” خلال استضافته في برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :”تحدثت بعصبية مع نفسي لكن الحكم أمين عمر سمع ما قلته وطردني، ثم خلعت السماعة من اذنه”.

وأوضح “ساسي” :”أعتذر له وللدوري المصري بالكامل، لست سعيدًا بهذا الموقف لأنه لا يليق بحجم لاعب يلعب في نادي الزمالك”.

وأكد “ساسي” :”من أهم انطلاقاتي مع الزمالك ولم أنساها هي مواجهة بيراميدز عندما أحرزت هدفين وانتهت 3 -3، ومباراة العودة أمام الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا من المباريات التي لا أنساها أبداً ، تغيب عن المباراة الأولى بسبب الكورونا وأتضح لي بعدها بعد الكثير من الفحوصات أنني غير مصاب وخرجت بتصريحات للتوضيح لمرتضى منصور ولعائلتي”.

وأختتم “ساسي” :”واجهت الأهلي مع الترجي كثيرًا، مع الصفاقسي والترجي والزمالك، الأهلي عنده تقاليد في دوري الأبطال يكون أكثر راحة، أي لاعب في النادي هدفه الأول دوري الأبطال”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة