اخبار الزمالك

ساسي: كنت سأوقع للزمالك لو أستغل مسئوولي النادي هذا الأمر!! – فيديو

أكد فرجاني ساسي لاعب الزمالك السابق والدحيل القطري الحالي، أنه كان مستعد للتوقيع على عقود التجديد للفارس الأبيض موقف مشجعة النادي التي تبرعت من أجل بقاءه.

وقال ساسي في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج “الماتش” عبر قناة “صدى البلد”: أنا أتيت لمصر هذه الفترة لقضاء إجازة والذهاب للنادي ومقابلة زملائي، أحببت في مصر الناس، الذين يقدرون النجوم ويُعاملونهم جيدًا، ويحسسون اللاعب بنجوميته، في مصر يصنعون النجوم، لأنهم يقدرون الناس، حتى الجماهير غير الزمالك كانوا يتصورون معي.

وأضاف: الناس في مصر لو أحبوك تكن سعيدًا، ولا مرة تعرضت لمشكلة، إلا مرة واحدة عندما قال عصام عبد المنعم أنه يجب ترحيلي من مصر، بعد أن أخطأت وتم إيقافي 6 مباريات، لكن أنا رأيت من المصريين حنية وطيبة ودائمًا اقدر مصر وجمهور الزمالك على الأخص.

وشدد ساسي: جمهور الأهلي كان يتعامل معي باحترام، ولا مرة شخص سبني.

وواصل: عن موقف الحاجة سوزان؟ لا أنسى هذا الموقف في حياتي، تأثرت كثيرًا، وكنت مُحرج جدًا، مسئولو الزمالك لم يستغلوا الموقف وقتها لو كانوا أتوا لي بالعقد كنت سأوقع عليه فورًا، شكرتها كثيرًا، الموقف أثر في.

وأشار ساسي: مجلس الإدارة الذي كان موجود لو كانوا أذكياء وأتوا لي بالعقد بعد حضور الحاجة سوزان كنت سأوقع على عقد التجديد، لكن لا أعرف الإدارة التي كانت متواجدة، بعد رحيل مرتضى منصور جاءت لجان كثيرة.

واردف: أنا بابي مفتوح للزمالك في أي وقت، خاصة في وجود مرتضى منصور لأن علاقتي به جيدة، إن شاء الله يوم من الأيام متأكد إنني سأعود للزمالك، لكن لا أعرف متى، وبالتأكيد صعب العودة في الموسم القادم، لكني سأعود مستقبلًا.

وأكمل ساسي: مرتضى منصور يتعرض لحملة، هو أفاد النادي كثيرًا وطيب جدًا ومتفاهم، أكثر من مرة كنت أذهب له ونتحدث، وكان يصرف لنا مكافآت، وكان يُعاملنا كأبنائه ويحب النادي ونحن نحبه.

وأختتم: ولا بد أن أدافع عن مرتضى منصور في ظل الحملة التي يتعرض لها الآن، خاصة وهو رئيس ناد كبير وهو من يُحقق البطولات، دائمًا مرتضى منصور موجود الزمالك يحصد بطولات.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة