اخبار الزمالكميديا الزمالك

ساسي يحسم موقفه من الاعتزال دوليًا.. ويؤكد: هذا الموقف كان نقطة تحول في حبي للزمالك – فيديو

حسم فرجاني ساسي نجم وسط نادي الدحيل القطري والزمالك السابق، موقفه من الاعتزال اللعب دوليًا مع منتخب تونس، مؤكدًا أن لم يتخذ قرار الاعتزال وإنما فضل الابتعاد عن المنتخب في الفترة الأخيرة.

وقال “ساسي” :”لم أعتزل دوليًا، ولكن أرى أن هذه الفترة من الأفضل أن أكون بعيد عن المنتخب، ولو أنا مستواي ممتاز في المستقبل بالتأكيد سيتم استدعائي، وإن شاء الله انضم وأحصد معهم بطولة”.

وأشار :”تأثرت بالانتقادات التي لحق بي في تونس، وتم الحديث عن أشياء تمس شخصي وشكلي، وأنا عندي عائلة ويحزنون من هذا الكلام، بالنسبة لي لا أتأثر، ولكني أتأثر بسبب حزن عائلتي”.

وأضاف “ساسي” خلال استضافته في برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :”المدير الفني لمنتخب تونس تحدث معي وقال لي إني إبن المنتخب وفي أي وقت ممكن تنضم، وقلت له أنا لم أقرر الاعتزال دوليًا وجاهز في أي وقت”.

وتابع :”الفوز على فرنسا في المونديال أمر إيجابي، ويجب البناء عليها في المستقبل، واعتذرت للجماهير التونسية على عدم تقديم المستوى المتوقع في كأس العالم”.

وأوضح “ساسي” :”لم أتشاجر مع الخرزي كما تردد، بل على العكس هذا كان افضل معسكر للمنتخب في كأس العالم والروح كانت جيدة”.

وأختتم “ساسي” :”في أمم إفريقيا التي أقيمت في مصر أحببت الزمالك أكثر بسبب دعم الجماهير، وتفاجئت من الدعم الكبير، وأصدقائي التونسيين تعجبوا من حب الجماهير لي، ولو كان علي معلول موجود معنا كانت الجماهير ستزداد أكثر ويصبح في تنافس بين الجماهير على دعمي ودعمه”.

شاهد:

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة