اخبار الزمالك

ساسي يوضح أسباب تقديم شكوى ضد الزمالك رغم الدعم الجماهيري الكبير له!!

كشف فرجاني ساسي أسباب تقديمه شكوى ضد الزمالك للحصول على مستحقاته رغم الدعم الجماهيري الكبير له.

وقال ساسي في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج “الماتش” عبر قناة صدى “البلد”:عندما تقدمت شكوى بسبب مستحقاتي لدى النادي، الناس قالت أنني أشكو الزمالك، ولكن هذا حقي لأنني لم أحصل على مستحقاتي بعد رحيل مرتضى منصور، ولم أبخل في الملعب، لكن أن أتنازل عن مستحقاتي هذا حقي، وفي وجود مرتضى منصور سيتم حل أزمة مستحقاتي بسهولة.

وردا على سؤال لماذا رحلت عن الزمالك دون استكمال الموسم؟ أجاب: تحدثت مع المحامي الخاص بي، ولو كنت استمريت مع الفريق حتى شهر 9 أو 10 لم أكن سأعرف الانضمام لفريق أخر وسأنتظر لانتقالات يناير، وكان أمامي خيارين إما الرحيل أو التجديد، لكن شعرت أن الأمور ضبابية قبل الرحيل.

وتابع: كان صعب بالنسبة لي أن أترك الفريق في مرحلة صعبة، لكن الحمد لله الفريق فاز بالدوري، وعند الاحتفال بالدوري وضعوا صورتي مع اللاعبين، وهذا شيء جعلني أشعر بالتقدير.

وشدد ساسي: كان صعب بالنسبة لي الرحيل عن الزمالك بسبب الجماهير، ولكن هناك أمور قانونية والمحامي قال لي إما تسير بالعاطفة أو بالقانون.

وأختتم: لم أشعر بالأمان مع أي مجلس إدارة غير مرتضى منصور، وكان لا بد أن أفكر في نفسي، وأخذت القرار بالعقل، وكان صعب أوضح وقتها وقلت في الوقت المناسب سأوضح كل شيء.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة