اخبار الزمالكميديا الزمالك

ساسي يوضح دور “معلول” في حل أزمته مع نجم الأهلي.. وأسباب استفزازه لحسين الشحات – فيديو

تحدث فرجاني ساسي نجم وسط الدحيل القطري والزمالك السابق عن علاقته مع زميلة في المنتخب التونسي على معلول ظهير أيسر النادي الأهلي، كما أوضح “ساسي” أسباب أزمته مع حسين الشحات نجم الأهلي.

وبسؤاله عن علاقتك بـ معلول؟ قال “ساسي” :”لعبنا مع بعض في الصفاقسي، وعلاقتنا ممتدة من زمن، وعندما نتقابل في المنتخب كنا نمزح مع بعض بشأن الزمالك والأهلي”.

وشدد:”لم تتأثر علاقتنا أبدًا بسبب الزمالك أو الأهلي، أنا أحب المزاح، في مباراة السوبر تحركت بعفوية بعد أن سجلت في مرمى الشناوي، وأنا لا أقصد هي حركة عفوية وأفعلها في التدريبات”.

وأضاف “ساسي” خلال استضافته في برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :” بعد ذلك قابلت معلول وقلت له هل الشناوي حزن مني، قال لي نعم ولكني شرحت له أنك لا تقصد، واعتذرت للشناوي بعدها”.

وعن كواليس أزمتة مع حسين الشحات أوضح “معلول” كان في موقف لم يعجبني من حسين الشحات، هو يحب الأهلي ولكنه يتحمس بشكل زائد، كان عندما يُسجل هدف يستفز الجماهير”.

وكان “ساسي” قد نشر صورة في وقت سابق وهو يراوغ الشحات خلال القمة بين الفريقين بالدوري والذي انتهى بالتعادل بنتيجة (1-1)، وعلق قائلا: “عندما تواجه الرقم 13 يجب أن تكون مستعدا”.

وتابع:”أنا كنت متعصب منه لكن لا توجد بيني وبينه مشكلة، لذلك نزلت الصورة على انستجرام عندما كنت أراوغه، ولكن أخذت الأمور بمزاح، لكن حتى حسين الشحات عندما كان يواجه الترجي كان يُشير بإشارات مستفزة”.

وأختتم “ساسي” :”هذه الأمور لا أحبها في لاعبي الكرة القدم، لا أحب اللاعبين الذين يبحثون عن “الشو الإعلامي” أمتع الجمهور في الملعب سيحبوك، لكن ليس بسبب الأمور التي تفعلها خارج الملعب.”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة