اخبار الاهلي

سيف زاهر يثير الجدل بشأن موقف لجنة الاستئناف من تطبيق عقوبة الهارب كهربا قبل السوبر – فيديو

أثار الإعلامي سيف زاهر الجدل حول العقوبة المنتظرة من لجنة الاستئناف في اتحاد الكرة على الهارب محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، مشيرًا إلي أن اللجنة قد تؤجل حسم ملف العقوبة النهائية للاعب لحين البت في القضية التي رفعها الأهلي للطعن على شرعية لجنة الانضباط.

ويترقب الشارع الرياضة اجتماع لجنة الاستئناف باتحاد الكرة اليوم الإثنين من أجل حسم موقف عقوبة الهارب كهربا بعد قرار لجنة الانضباط بإيقاف اللاعب 12 مباراة بجانب توقيع غرامة مالية قدرها مليون جنيه.

وقال “سيف” :”السوبر إن شاء الله هيتعلب في معادة وفي دولة الإمارات وبين طرفي اللقاء الزمالك والأهلي بطلي الدوري والكأس، وأكد على إن البطولة في نفس الميعاد المحدد ليها بكافة التفاصيل”.

وأشار :”قصة أزمة السوبر بدأت بمجموعة من الخطابات المرسلة بين الأطراف المعنية كان الأول من اتحاد الكرة للجنة الاولمبية يؤكد على جاهزية نادي الزمالك للسفر، بعدها الزمالك أرسل خطاب لاتحاد الكرة يستفسر عن موقف كهربا”.

وأضاف “زاهر” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :”المستشار عادل الشوربجي رئيس لجنة التظلمات بلغ مسؤولي اتحاد الكرة إن بكرة فيه اجتماع للجنة التظلمات ومن المقرر إن اتحاد الكرة بكرة يسلم الملف الخاص بكهربا لأعضاء اللجنة”.

وتابع :”النادي الأهلي بعت لاتحاد الكرة إنه رفع قضية في القضاء الإداري للطعن في وجود لجنة الانضباط من الأساس وعدم الاعتراف بقانونية القرارات الخاصة بها”.

وأوضح “زاهر” :”القرار حاليا في يد لجنة التظلمات اللى هتقوله بكرة، واحنا في انتظار القرار الخاص باللجنة ومفيش أي توقعات عن القرار المرتقب لأن اللجنة سيدة قرارها خاصة وإنها لسة هتشوف الملف بالكامل من أول الواقعة والتحقيقات والحيثيات الخاصة بالقرار”.

وأثار “زاهر” الجدل” حول القرار المتوقع صدوره من لجنة الاستئناف قائلا :”هل الوارد مثلا إن لجنة التظلمات تأجل حسم الموقف الخاص بكهربا، وتقول هتنظر حكم المحكمة، في القضية اللى رفعها الأهلي على شرعية اللجنة.. ده اتجاه وارد”.

قبل اجتماع لجنة الاستئناف.. فاروق يحسم موقف الهارب كهربا من خوص السوبر أمام الزمالك

وأختتم “زاهر” :”كل الاحتمالات واردة سواء تأجيل حسم الموقف أو تخفيف العقوبة أو الإبقاء عليها كما هي”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة