اخبار الزمالك

سيف زاهر يفجر مفاجأة مدويه بشأن مصير يوسف أسامه نبيه مع الزمالك!! – فيديو

أكد الإعلامي سيف زاهر، أن ملف تجديد يوسف أسامه نبيه عاد مرة أخرى على طاولة لجنة الكره بالزمالك وذلك بالرغم من أنباء توقيعه لبيراميدز.

وقال سيف زاهر في تصريحات تليفريونيه ببرنامج “ملعب أون تايم” عبر قناة “أون تايم سبورتس”:” لجنة الكرة بالزمالك تكتب تقرير إن في أكثر من 14 لاعب هيرحلوا عن الرمالك نهاية الموسم”.

وأضاف:” أوسوريو شغال بوجهة نظر ومحتاجه وقت في إجتماع سيجمعه بلجنة الكرة، وممكن يكمل أو لا وده خبر جديد، وقالوا لازم يلعب بطريقه معينه لو رفض يمشي، مش نهاية العالم أجيب مدرب كبير ويمشي حصلت في الأهلي مع سواريش”.

وشدد زاهر: “الزمالك الموسم الجديد شكله بالكامل مختلف في اللاعبين، وهبقي مؤيد لهذا القرار لإنهم أخذوا فرص ومأثبتوش نفسهم وتيشرت الزمالك تقيل”.

وأردف:” سيف جعفر في عرض غير الزمالك، و يوسف أسامه الأمور رجعت في جلسه مع ادارة النادي خلال48 ساعه وممكن يحصل في الأمور أمور وترجع من أول وجديد ويرجع للزمالك، القرار النهائي هيرجع المقدم لبيراميدر هيجدد، الله أعلم”.

وأختتم: يوسف مش هيمضي في الزمالك إلا بالمقابل اللي هيأخذه في بيراميدز، ولجنة الكره هتحط أرقام ثابته لكل اللعيبه هتوافق اهلا وسهلا موافقتش خلاص”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة