اخبار الزمالكميديا الزمالك

شاهد.. خطاب مجلس نادي الزمالك لوزارة الشباب والرياضة لتنفيذ قرار عزل مرتضى منصور – فيديو

انفرد برنامج “+90” على قناة “النهار” بعرض خطاب نادي الزمالك الرسمي المُرسل إلى وزارة الشباب والرياضة، بتنفيذ قرار عزل مرتضى منصور رئيس النادي.

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة أعلن أن مجلس إدارة نادي الزمالك التزم بالفعل في تنفيذ قرار المستشار مرتضى منصور من منصب رئاسة نادي الزمالك.

وأوضح وزير الشباب والرياضة، أن من حق مرتضى منصور الترشح لرئاسة الزمالك مرة أخرى، بالرغم من صدور حكم قضائي ضده وتنفيذه، مشيرًا إلي أن هذا الحكم يعد من باب تقييد الحريات وليس مخل بالشرف.

وأشار البرنامج” أن نادي الزمالك خاطب الوزارة لتنفيذ قرار عزل رئيس النادي، رغم بيانه الذي ينفي خلاله هذا الأمر في وقت سابق.

شاهد.. خطاب مجلس نادي الزمالك لوزارة الشباب والرياضة لتنفيذ قرار عزل مرتضى منصور - فيديو

وجاء نص خطاب نادي الزمالك إلي مديرية الشباب والرياضة في الجيزة كالتالي:

السيد الأستاذ الدكتور/ عادل رضوان وكيل أول وزارة الشباب والرياضة رئیدن قطاع الرياضة تحية طيبة وبعد

يسعدني أن نقدم لسيادتكم أرق تحيات مجلس إدارة نادى الزمالك وتحياتي الشخصية

رداً على المخاطبات المتكررة الواردة من سيادتكم بشأن تنفيذ الحكم الصادر في الدعاوى المنظمة أرقام (٧٠٤٥٢٠٧٠٤٥١ ۰٤٥٦٠ ٧٠٤٥۸۰) لسنة ٧٦ ق الصادر بجلسة ٢٠٢٢/٤/١٦م.

نحيط سيادتكم علما :- بأن مجلس إدارة نادى الزمالك التزم بتنفيذ الحكم سالف الذكر ونحيط سيادتكم أيضاً بأن السيد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك قام بتنفيذ الحكم وامتنع من تلقاء نفسه عن حضور اجتماعات مجلس الإدارة . وأن مجلس الإدارة مستمر فى إدارة شئون النادي. وتفضلوا سيادتكم بقبول وافر الاحترام…… القائم بأعمال المدير التنفيذي

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة