اخبار الزمالك

شوبير: أوسوريو “لخبط” الزمالك.. ولا بد من إعادة الحسابات!

علق الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، على أداء الزمالك تحت قيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مع الفريق الأبيض، والخسارة أمام الإسماعيلي في الدوري.

وخسر الزمالك أمام الإسماعيلي بهدفين مُقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، أمس السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر المسابقة المحلية.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأحد: “أوسوريو لعب بتشكيل غريب وطريقة لعب أغرب، واعتمد على حسام عبد المجيد في مركز مدافع الوسط وهو مركز غريب، ودفع بـ شيكابالا في مركز صانع الألعاب وهو لم يشارك فيه منذ سنوات”.

اقرأ أيضًا | نجم الزمالك مُرشح للدخول في صفقة تبادلية مُقابل ضم لاعب منتخب مصر

اقرأ أيضًا | مُفاجأة من العيار الثقيل.. تقارير: أوسوريو يُقرر رحيل رباعي الزمالك.. و3 لاعبين تحت التقييم!!

وتابع: “لا أحد يعرف مركز زيزو أو إبراهيما نداي، والشكل الهجومي للزمالك ضد الإسماعيلي كان دون فاعلية، وأيضا التنظيم الدفاعي”.

وأضاف: “أوسوريو يتحمل المسؤولية كاملة بعد أن (لخبط) الفريق، وكان لابد من الجهاز المعاون المصري أن ينصحه بلعب كل لاعب في مركزه”.

وواصل: “الزمالك فقد فرصة المنافسة على الفوز بالدوري الذي حصده آخر موسمين، بعد أن تجمد رصيد الفريق عند النقطة 43 بالمركز الرابع، وأصبح فارق النقاط مع الأهلي المتصدر برصيد 53 نقطة، 10 نقاط كاملة”.

واختتم: “لا بد أن يعيد الزمالك حساباته حتى يحاول إنهاء الموسم بالمركز الثاني ويتأهل للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا النسخة المقبلة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة