اخبار الزمالك

شوبير يكشف عن فرص الزمالك في التأهل إلى كأس العالم للأندية 2025

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن فرص نادي الزمالك في التأهل إلى بطولة كأس العالم للأندية 2025 بنظامها الجديد.

و قال شوبير في تصريحات إذاعية عبر برنامجه على راديو أون سبورت إف إم: تأهل الأهلي والوداد المغربي إلى دوري أبطال إفريقيا، أعاد الحديث عن فرص مشاركة الزمالك في كأس العالم للأندية 2025.

و تابع : الزمالك فرصته في المشاركة في كأس العالم الأندية، مرهونة بنجاح الفريق في إنهاء الموسم الحالي من بطولة الدوري في المركز الثاني ليتأهل إلى النسخة القادمة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف: الشرط الثاني لتواجد الزمالك في مونديال الأندية 2025، هو حصول الفريق على لقب النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال إفريقيا

و أكمل : وصول الأهلي والوداد المغربي إلى نهائي النسخة الحالية من دوري أبطال ، جعل فرص فرق إفريقية أخرى للتواجد في نسخة مونديال الأندية 2025، مثل  الترجي التونسي وصن داونز الجنوب إفريقي والرجاء المغربي، لانها ضمن الـ5 فرق الأولى في تصنيف الفيفا لأندية أفريقيا.

و اختتم شوبير تصريحاته قائلا: هذا التصنيف الذي سيتم اللجوء إليه لاختيار ممثلي قارة إفريقيا في مونديال الأندية 2025 حال تكرار بطل دوري أبطال إفريقيا في الفترة من 2021 إلى 2024، وهو الأمر الذي تحقق بالفعل. بعد تأهل الأهلي والوداد لنهائي النسخة الحالية وفاز الأهلي بلقب 2021 وفاز الوداد بلقب 2022، وسيفوز أحدهما بلقب 2023.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة