اخبار الزمالك

عبد الواحد ينتقد أوسوريو.. ويتعجب من طلبه للاعبي الزمالك في التدريبات!!

انتقد محمد عبد الواحد لاعب الزمالك السابق، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم، الكولومبي خوان كارلوس أوسووريو.

وقال عبد الواحد في تصريحات عبر برنامج “بوكس تو بوكس”، المُذاع على قناة “etc”: “أنا لست مقتنعًا بما يقوم به أوسوريو بتغيير مراكز اللاعبين، ويجب أن يكون هناك تدخل للمساعدين المصريين معه”.

وتابع: “وما تردد عن قيامه بتوزيع أوراق على اللاعبين لكتابة المراكز الذين يجيدون فيها أمر غريب، فأين دور الجهاز المعاون؟!، وهل لم يشاهد المدرب الكولومبي المباريات السابقة لفريق الزمالك قبل قدومه؟!”.

اقرأ أيضًا | عبد الواحد يُدافع عن صفقات الزمالك.. ويوجه اللوم للاعبين القدامى في الفريق!!

وأضاف: “محمد عبدالغني كان توظيفه خاطئًا في وسط الملعب وكذلك حسام عبدالمجيد، هناك تقييم خاطئ لموقف عبدالغني تحديدًا، هو ظهر في أحد المباريات بشكل جيد لأن حالة الزمالك وقتها كانت رائعة”.

وأردف: “الزمالك لابد أن يعود بروح أبنائه، خصوصا شيكابالا وباقي اللاعبين، ويجب أن يكون هناك جلسة مع المدير الفني لشرح كافة الأمور وعدم تغيير المراكز بهذا الشكل، وهو ما سيؤدي إلى نتائج سيئة”.

واستطرد: “من الصعب الرهان على الزمالك حاليًا، وأوسوريو عليه الأخذ بأراء الجهاز المعاون بدلًا من استمرار الخسائر في المرحلة المقبلة”.

واختتم: “سيف الجزيري أيضا لابد أن يبقى في الزمالك مع رحيل أحمد بلحاج وحمزة المثلوثي وسامسون اكينولا في الميركاتو الصيفي، هناك لاعبين آخرين أفضل منهم بمراحل للزمالك ومنهم عناصر مصرية”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة