اخبار الكرة العالمية

عقوبات بالجمله.. لجنة المسابقات تصدر قرارات ناريه ضد فيوتشر وإنبي بسبب أزمة مباراة الكأس!!

أعلنت لجنة المسابقات بإتحاد الكرة برئاسة عامر حسين، قراراتها بشأن مباراة إنبى وفيوتشر في دور الـ16 لمسابقة كأس مصر والتي أقيمت أمس الأحد.

وشهدت مباراة فيوتشر وإنبي في دور الـ16 من كأس مصر واقعة غريبة، إحتسب حكم نادر قمر الدوله بسببها، 25 دقيقة وقت محتسب بدل من الضائع، بسبب توقف المباراة لنحو أكثر 10 دقائق.

وكانت المباراة شهدت أزمة بسبب هدف لاعب فيوتشر محمد رضا بوبو، وذلك بعد إرتطام الكرة في نادر قمر الدولة، حكم المباراة، وتوقف اللقاء بعد استدعاء حكام الفار لنادر قمر الدولة، وذلك بسبب عطل في تقنية الڤار خلال اللقاء، ليتم إيقاف المواجهة أكثر من عشر دقائق كاملة وبعدها رفض فريق إنبي استكمال المباراة بسبب احتساب الهدف وذلك قبل أن يتم إقناعهم بالعودة ولعب المباراة.

وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل 1-1 بين الفريقين، لتذهب المباراة إلى الوقت الإضافي ثم ركلات الترجيح، وفاز إنبي بنتيجة 6-5 ليكون أول المتأهلين إلى دور الثمانية من كأس مصر لمواجهة ضد الفائز من لقاء سموحة والنجوم.

وجاءت قرارات لجنة المسابقات كالتالى :

إيقاف عبد الظاهر السقا المدير الرياضى بنادى فيوتشر مباراتين وغرامة 20 ألف جنيه لما بدر منه تجاه الحكم والادلاء بتصريحات بعد المباراة.

إيقاف محمد اسماعيل مدير الكرة بنادى انبى 4 مباريات وغرامة 50 ألف جنيه للطرد للسلوك غير الرياضي تجاه الحكم والتحريض على الإنسحاب من المباراة.

توقيع غرامة مالية على ناديي فيوتشر وانبى، قيمتها 25 ألف جنيه على كل منهما لاعتراض الجهاز الفنى والادارى واللاعبين على الحكم بصورة جماعية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة