اخبار الكرة العالمية

عيد عبد الملك: الأهلي يهتم بقوة بضم لاعب النجوم.. والتأهل للدوري الممتاز أهم من كأس مصر

أكد أحمد عيد عبدالملك المدير الفني لفريق النجوم، أن الصعود لدوري المحترفين أهم بمراحل من بطولة كأس مصر، مشيرًا إلى أن هناك عناصر شابة في فريقه ساهمت في تحقيق الفوز.

وكان النجوم الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى، قد أطاح بالإسماعيلي من دور الـ 32 من بطولة كأس مصر، بعد الفوز عليه بثنائية نظيفة.

وقال عبدالملك في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: “لاعبو النجوم قدموا مستوى كبير، ولم نكن مهتمين بالانتصار على الاسماعيلي وهو ما أزال الضغوط على اللاعبين، هناك 7 لاعبين في الفريق بين 2003 و2007”.

وأضاف: “المهاجم أحمد جبل مواليد 2006 من أبرز اللاعبين وكان عليه أحاديث كبيرة من جانب النادي الأهلي للتعاقد معه، ونادي النجوم يعتمد على لاعبيه الناشئين ولا يستقطب اي لاعب من خارج النادي”.

اقرأ أيضًا | نجم الزمالك السابق يُهاجم حلمي طولان بعد تصريحاته المُثيرة عن الصفقة المنتظرة!!!

وزاد: “قمت بالدفع بلاعبين صغار 16 و 17 سنة، من أجل إعطائهم الثقة، ويجب أن تمتلك الأندية صف ثانٍ وصف ثالث، لابد من تجهيز لاعبين للمستقبل بدلا من سياسة الشراء”.

وأردف: “لابد للأندية من الاعتماد على المواهب الشابة في المستقبل، خصوصا في الأهلي والزمالك، ولابد أن تقنن الأندية عملية الشراء من الخارج”.

واستطرد: “عملت كثيرا في فرق درجة ثانية وثالثة، والفروقات قليلة، وأرى أن هناك لاعبين في الدرجات الأدنى لا يقلون موهبة عن اللاعبين في الدوري الممتاز”.

وأتم: “لابد من دعم المواهب الشابة في كل الألعاب، وان يكون هناك دور للوزارة مع الاتحادات الرياضية في توفير رعاة للاعبين”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة