اخبار الزمالكميديا الزمالك

فاروق جعفر يثير الجدل بشأن تمرد لاعبي الزمالك .. ويفتح النار على أوسوريو بسبب مباراة بروكسي – فيديو

فتح فاروق جعفر نجم الزمالك السابق النار على الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول في نادي الزمالك ولاعبي الفارس الأبيض بسبب تراجع الأداء أمام فريق بروكسي في كأس مصر.

واستطاع الزمالك التأهل إلى دور الـ 16 من منافسات كأس مصر بعد الفوز على بروكسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بدور الـ 32، اليوم الثلاثاء.

وقال “فاروق” :”أحيي فريق بروكسي على الأداء، كان عندهم استقرار معنوي وفني وملتزمين بالنواحي التكتيكية، وشاهدنا لقاء جيد، سيطروا في الشوط الأول وفجأوا الزمالك، حدثت لخبطة في دفاع الزمالك”.

وأشار :”لا يجب أن رباعي دفاع الزمالك الذي لعب اليوم لا يصح أن يلعبوا سويًا، محمود شبانة أدائه في الخروج بالكرة والتمرير لا يرتقي للعب في الأبيض”.

وأضاف “جعفر” في تصريحات على قناة “أون تايم سبورت” :”ثنائي قلب الدفاع عبد المجيد وشبانة (متلخبطين) وحاتم سكر صغير ومرتبك ولم يساعده أحد”.

وتابع :”بالورقة والقلم في لاعبين لا يريدون أن يلعبوا، عمر جابر يقول أنه مُصاب كثيرًا وعبد الله جمعة والزناري، وعبد الشافي قرر الاعتزال”.

وأكمل :”لا يوجد شيء اسمه إصابات، اللاعبون يريدون أن يلعبون أساسيين دائمًا، والمدير الفني وضع لاعبين في غير أماكنهم، الزمالك عنده لاعبين جيدين لكن توظيفهم هو الخاطئ”.

وواصل “جعفر” :”بروكسي لعب بشكل جيد لان الزمالك لم يعرف كيف يدخل أجواء اللقاء، الأبيض بدأ بتشكيل خاطئ، ولا يوجد شيء اسمه أن المدرب يجرب اللاعبين، الزمالك فريق بطل، أرجو إن يكون درس اليوم تم الاستفادة منه وتثبيت قوام الفريق”.

أوسوريو يستشهد بـ ليفربول لتبرير تراجع أداء الزمالك أمام بروكسي في كأس مصر

وأختتم “جعفر” :”اللى يجيب لاعب للزمالك لازم يكون لاعب كرة، محدش يجيب لاعب وهو ملعبش كورة قبل كده مينفعش”.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة