اخبار الزمالكالعاب اخرى

فتيات الذهب بالزمالك تهزمن ليتو تيم الكاميروني في بطولة إفريقيا للطائرة

فاز فريق طائرة سيدات الزمالك على نظيره ليتو تيم الكاميروني، بنتيجة 3-0، ضمن ثالث مباريات دور المجموعات من البطولة الإفريقية للأندية للكرة الطائرة، المقامة خلال الفترة من 18 وحتى 22 مايو الجاري بتونس.

وجاءت نتيجة الأشواط على النحو التالي:

25 -12
25 -13
25- 23

وحققت فتيات الذهب بالزمالك الفوز على الجمارك النيجيري بنتيجة ”3-0”، في ثاني مباريات دور المجموعات، كما حققن الفوز على نظيره الجيش الرواندي بنتيجة ”3-0” في المباراة الأولى.

وقد وقع الفريق الأول للكرة الطائرة للسيدات بنادي الزمالك في المجموعة الرابعة، بالبطولة الإفريقية للأندية، إلى جانب فرق الجيش الوطني الرواندي، والجمارك النيجيري، و ليتو تيم الكاميروني.

يذكر أن عدد الفرق المشاركة في البطولة هو 16 فريقا تم تقسيمهم إلى 4 مجموعات، ضمت المجموعة 4 فرق للمجموعات ويصعد أول وثاني من كل مجموعة إلى دور الثمانية.

أعلن الجهاز الفني عن قائمة اللاعبات، وتضم كلًا من: ”مريم محمد متولي، ميلكا لوبيسكا دا سيلفا، فريدة هشام، مايا ممدوح، سابين حسن عابد، فريدة أحمد مجدي، ياسمين نوح آدم، نوران أحمد سعد، دانا شوقي، هنا الحسن محمد، داليا أشرف المرشدي، هنا هشام محمد سند، والليبرو أيسل محمد نديم، وتورا إيهاب عزمي”.

ويرأس البعثة أحمد عبد الدايم رئيس قطاع النشاط الرياضي بنادي، ويقود الفريق فنيًا أحمد فتحي، وهبة حسنين مديرًا إداريًا، ومحمد أنور مدربًا مساعدًا، وإكرامي هيكل مدربًا، وسمية ناجح أخصائي العلاج الطبيعي، وشادي فهيم محللًا تقنيًا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة