اخبار الزمالكميديا الزمالك

فرجاني ساسي يغازل جماهير الزمالك من جديد.. ويحسم موقفه من إمكانية اللعب في الأهلي – فيديو

تحدث الدولي التونسي فرجاني ساسي نجم وسط نادي الدحيل القطري ونادي الزمالك السابق، عن الفترة التي تواجد فيها داخل القلعة البيضاء، موضحًا إمكانية لعبه داخل النادي الأهلي.

وأكد “فرجاني ساسي” في تصريحات عبر “إذاعة ifm” التونسية: “فترتي مع الزمالك كانت أفضل فترة نجحت وتألقت فيها، والناس تحبني لدرجة كبيرة، وهنا في قطر أجد مصريين يُشاهدونني، وهم يقدرون قيمة اللاعب، كلما تعطي للنادي يقدرونك أكبر”.

وأشار : “كان لدي قيمة كبيرة في مصر، وعلاقتي جيدة مع مرتضى منصور ونجله، ومرتضى في الجلسات الخاصة يكون جيد جدًا”.

وأضف “ساسي”: “لعبت عامًا في قطر وكان ناجحًا، ولدي عروض وهناك من تواصل معي في مصر، أنا صنعت اسمًا لي في مصر ومن الممكن أن أعود”.

وبسؤاله هل ممكن أن تلعب للأهلي؟، وأوضح “ساسي” : “لا أتصور أن ألعب للأهلي، رغم أنني أحترمهم جدًا لكن لا أريد أن أخسر شعبيتي في الزمالك، وجمهور الأبيض يحبون لاعب الكرة المهاري ويغازلونه، ولا يهتمون بالنتائج أكثر من اللاعب الذي يمتعهم”.

وأوضح: “ذلك عكس الأهلي، الأمور صعبة هناك وعلي معلول يؤكد ذلك، وأنا لم يأتي لي عرضًا من الأهلي، وفي نفس الوقت أحب أن أظل محبوبًا من جماهير الزمالك”.

وحول مباراة الأهلي والترجي المرتقبة؟ في دوري أبطال إفريقيا، قال “ساسي”: “الأهلي دائمًا مُرشح للتتويج بدوري الأبطال، وترشح هذا الموسم بعد ضياع الهلال لركلة جزاء في آخر لحظة”.

وأتم: “الترجي يُعاني من أزمات صعبة وهزائم، لكن دوري الأبطال بطولة مختلفة، الفريقان يعرفان بعضهما ويحترمان بعضهما أتمنى من اللاعبين أن يكونوا في حالة تركيز”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة